أسبوع التصميم المصري ينطلق في محافظات مصر

القاهرة – كل الناس:
speaker17 speaker16 speaker13 speaker12 speaker11 speaker9

 

أعلن أحمد هاني رئيس مجس ادارة مجلة ديزاين جايد أن إدارة المجلة قررت أن يعقد ملتقى المصممين الرابع تحت عنوان اسبوع التصميم المصري في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية ليشمل كل القاهرة والاسكندرية وسوهاج ودمياط والاسماعيلية.
وأضاف أن أسبوع التصميم المصري سينطلق في 31 يوليو بالقاهرة ليستمر يومين ثم ينتقل الى الاسماعيلية في الثالث من أغسطس ثم سوهاج في الرابع من أغسطس بعدها ينتقل إلى الاسكندرية في السابع من أغسطس ليصل الى محطتة الأخيرة دمياط في الرابع عشر من أغسطس.
وتوقع أحمد هاني لأن يحقق أسبوع التصميم المصري نجاحا كبيرا هذا العام تظرا لتنوعه هذا العام وانعقاده في أكثر من محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية فضلا عن مشاركة عدد كبير من المتخصصين في القاء المحاضرات واداراة الندوات وورش العمل.
وأعرب أحمد هاني عن شكره وتقديره لجميع الشركات والهيئات التي ساهمت في رعاية ونجاح ملتقى المصممين الرابع وخاصة صحيفة سويفت نيوز الالكترونية ومؤسسة حكاية الاعلام لحلول التسويقية.
المعروف أن أسبوع التصميم المصري سينطلق في 31 يوليو المقبل بمشاركة كل من:
أحمد هاني رئيس مجلس إدارة مجلة ديزاين جايد المدير الفني لمطابع فكرة – ورامي ممدوح حمادي
الخبير ومدرب معتمد من ادوبي ومدرس مساعد بكلية الفنون التطبيقية جامعه حلوان – ومصطفي وهبة Product designer at Baianat.com- وعبد الغني شعير المدير التفيذي لشركة المكتب – مصمم و مدرب فن الخط ومؤسس استديو المكتب – ود/محمد صديق حسين – م.د بكلية الفنون التطبيقيه الطباعه والنشر والتغليف – كليه الفنون التطبيقية وخبير بالاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير بجامعه الدول العربي – ود/محمد عبد الحميد حجاج مدرس بقسم الملابس والنسيج – ود/ ابراهيم عصمت والي استاذ مساعد دكتور بقسم الطباعه والنشر والتغليف – كليه الفنون التطبيقي -وم. ابراهيم حسن علي المدرس مساعد – كلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية، قسم الجرافيك – ود. محمد جمال محمد مدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام – الجامعة الحديثة M.T.Iللتكنولوجيا والمعلومات – وم. مهند حسن المدير التفيذي لشركة فُلك Follk Creative Solutions شركة متخصصة في إنتاج الإنمي و الكارتون – ومصطفي النوبي مسؤول كورسات التصوير الفوتوغرافى و معالجه الصور فى الاكاديميه العربيه للعلوم و التكنولجيا و مسؤول كورسات الريتاتشينج فى نادى عدسه للتصوير الفوتوغرافي- وكريم علي محاضر بجامعة مصر الدولية – وم.رضا صلاح محب مدرس مساعد بكلية الفنون التطبيقية .. جامعة دمياط.. قسم الطباعة والنشر والتغليف- ومحمد شاه أخصائي رسم بكلية فنون جميلة محاضر في وحدة التعليم المفتوح مادة رسوم إلكترونية – ومودى بولس شفيق مطور مواقع، مؤسس لموقع ازاى دوت كوم وشركة imaginators – ومحمد جبر مدير عام شركة Gates2Learn للتدريب والاستشارات مصمم ومطور مواقع التجارة الاليكترونية .

speaker8 speaker7 speaker6 speaker4 speaker2 speaker1 ramy mostafa ahmed-hany3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى