السيرك العالمى يفتح أبوابه للأيتام

جدة –كل الناس:
20150727_224134

 

بهدف رسم الابتسامة والفرح على وجوه الأطفال الايتام أستقبل السيرك العالمى يوم الاثنين 25 فتاة من جمعية مراكز الأحياء مركز حى الروضة لحضور الالعاب الاكروباتية والبهلوانية للسيرك العالمى المقام حاليا بأرض الفعاليات بابحر الشمالية ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 36.
وقد استقبلتهم اللجنة المنظمة لفعالية السيرك العالمى يتقدمهم وليد الفى، رئيس اللجنة بحفاوة وسهلوا عملية دخولهم حيث استمتعوا بالعروض التي يقدمها عدد من الفرق الاستعراضية العالمية من روسيا واوكرانيا واوزبكستان ولبنان.
وقالت الدكتورة امال العبادى، مديرة مركز حى الروضة أن سعادتها كبيرة جداً وهي ترى الابتسامة على وجوه البنات وهن يتفاعلن مع العروض المثيرة والشيقة ، وعروض المهرجون الضاحكون ، والعروض البهلوانية وعروض حركات الأكروبات المثيرة.
وأشارت إلى أن هذة الزيارة تأتى ضمن فعاليات الرائدات الصيفيه للمركز بدعوة من المنظمين للسيرك لكى يتمكن الايتام من حضور الفعالية وهذا دليل على حرص اللجنة على تذليل كل ما يحد من مشاركة هذه الفئة في فعاليات المهرجان وهذا يدل على مدى التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع والمسؤولين في كافة القطاعات، فنيابة عن هؤلاء الايتام اتوجه بالشكر للجنة المنظمة لفعالية السيرك العالمى.
وأوضحت قائلة ” نتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذة الفعالية الممتعة وعلى اخراج هذة الزيارة بنجاح والأهم من ذلك وهو إدخال البهجة والسعادة ورسم الابتسامة على قلوب االفتيات”
وأعرب وليد الفى، المنظم للسيرك العالمى عن سعادته بحضور الأيتام، مشيراً إلى حرص اللجنة المنظمة المبادرة على إخراجها بأبهى حلة بما يضمن نجاحها بإذن الله وإدخال السعادة على قلوب الأيتام، مبيناً بأن المبادرة تعد مبادرة مجتمعية تطوعية بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى