مطاعم شوبستكس تقدم طبق “ورق اللوتس”

جدة – أيمن أبوشاكر :

Lutos Leaf (3)أعلنت سلسلة مطاعم شوبستكس (CHOPSTICKS) للمأكولات الصينية مؤخرا عن إضافة طبق “ورق اللوتس” إلى قائمة أطباقها المميزة والعديدة.

الطبق الجديد يأتي امتدادًا لسياسة الإمتياز التجاري لمطاعم شوبستكس بإبتكار وإضافة كل جديد ومميز من المطبخ الصيني العريق لتناسب أذواق جميع زبائنها الكرام.

ويعتبر طبق ورق اللوتس الجديد والذي يقدم حصرياً لدي مطاعم شوبستكس(CHOPSTICKS) فقط هو أحد أهم الوجبات من مقاطعة كنتون الصينية، حيث يتم تحضيره بطهي ورق اللوتس على البخار محتوية على خلطة خاصة من الأرز والخضروات والتوابل مع أحد المكونات الرئيسية الأخرى من لحم البقر أو الدجاج أو ثمار البحر، ويتم تقديمه بطريقة مميزة وطعم شهي.

الجدير بالذكر أن شوبستكس (CHOPSTICKS)هي علامة تجارية عالمية تأسست عام 1998 وتم افتتاح الفرع الأول لها في السعودية في مدينة جدة عام 2010، وتضمن تقديم أفضل الوصفات وأكثرها تميزا وتنوعاً من المأكولات الصينية المصحوبة بالخدمة الودودة والسعر المناسب، كما أنها تعتبر أحد أهم المطاعم الصينية في المنطقة والتي تتوزع فروعها في السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان،.

هذا وتشغَل شركة مطاعم مائدة الشرق حالياً أربع فروع لمطاعم شوبستكس (CHOPSTICKS)في مدينة جدة ضمن خطة انتشار استراتيجية لإستمرار افتتاح المزيد من الفروع في جميع مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى