وزير الصحة السعودي تم علاج الكثير من الحالات واجراء عمليات كبيرة ناجحة

دبي، 14-9-15، بهدف مواساة الجرحى بمستشفيات مكة والتخفيف عنهم سلطت كاميرا برنامج “الوطن اليوم” الضوء على أحوال مصابي حادث سقوط رافعة إنشائيةٍ عملاقةٍ في إحدى ساحات المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية.

كما التقى مراسل أخبار “الآن”  بالمهندس خالد الفالح، وزير الصحة السعودي والذي تحدث عن حالات المصابين “والتي تترواوح  من طفيفة الى متوسطه، كما أشار إلى علاج عدد كبير منهم باقي منهم واجراء بعض العمليات الناجحة.

تحدث أيضاً الدكتور  ايمن يماني مدير مستشفى النور إلى تفعيل خطه الطوارئ واستدعاء جميع المناوبين وغير المناوبين، حيث أعلنت   الأجهزةُ الصحيةُ على أثر هذا الحادثِ في مكةَ استنفارَ مستشفياتِها كافةً ، ودعت جميعَ الفِرقِ الطبيةِ  إلى بذل كلِّ ماتستطيعُ من الجهد والحرصِ لعلاج الجرحى ورعايتِهم.

 

من ناحية أخرى تحدث  أخصائي العناية المركزة الدكتور حمدي بدر  عن حالات بعض المتضررين من اصابات بالغة وما إذا كانوا سيلحقون بموسم الحج هذا العام.

 

تقدم برنامج  “الوطن اليوم” الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي ويعرض التقرير في يوم الثلاثاء الموافق 15-9-15، الساعة 4:00مساء بتوقيت دبي ضمن برنامج “الوطن اليوم” .

شاهد أيضاً

ماذا يحدث حين تتوقفين عن ارتداء حمالة الصدر؟

ستتفاجئين بمعرفة الفوائد الكثيرة للتوقف عن ارتداء حمالة الصدر من حينٍ إلى آخر أو حتّى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *