توشيبا تعرض في المملكة ملامح تكنولوجيا المستقبل

دبي – كل الناس :

تطلق شركة توشيبا قريباً أحدث ابتكاراتها في مجال حلول التخزين في الشرق الأوسط. وتماشياً مع هذا الحدث ، عقدت توشيبا الخليج مؤخراً فعاليات خاصة بمنتجاتها في المملكة العربية السعودية ، باعتبارها واحدة من دول مجلس التعاون الخليجي التي تحتفظ فيها توشيبا بأسهم عالية لمكانة علامتها التجارية ، وبمبيعات قياسية.

وقد حضر جمهور واسع من قنوات توزيع توشيبا وشركاء مبيعاتها الفعالية الأولى التي جرت في 10 نوفمبر واستضافها فندق هوليداي إن بالرياض ، والفعالية الثانية التي جرت في 13 نوفمبر في فندق ماريوت جدة.

من جانبه قال  سانتوش فارجيز المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج “نحن في توشيبا نولي أهمية كبرى في أعمالنا للفرق المحلية ولشركائنا في دول مجلس التعاون الخليجي، نظراً  لأنهم نقطة الاتصال الأولى للعملاء الراغبين في معرفة المزيد عن أحدث ابتكارات علامتنا التجارية لحلول التخزين. وتسعى توشيبا للحفاظ على قدرة الفريق على العطاء من خلال التدريب المتواصل على المنتجات والخدمات على مدار العام”.

ووفقاً للسيد نور الطباع، المدير العام لشركة  MTC السعودية، فإنّ توشيبا علامة تجارية شهيرة في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً في مجال الأجهزة، إلا أنّ هذه الفعّالية سلّطت الضوء على قوتها في ذواكر الفلاش الموثوقة، وفي مجال أقراص التخزين الصلبة، وكذلك في باقي التقنيات الداعمة التي تحقق قيمة مضافة.

وقد أسهمت هذه الفعالية، فضلاً عن صقل معارف موظفي المبيعات حول حلول تخزين توشيبا الحالية، في عرض ملامح تقنيات توشيبا المميّزة المستقبلية لشركاء الشركة، والتي سيتم إطلاقها قريباً.

والأهم في هذا الصدد ، فقد أعلنت توشيبا لشركائها في المملكة العربية السعودية عن برنامج الفئة 1 لحلول التخزين، والذي يشتمل على خطط مفصلة لتعزيز التركيز على سوق المملكة الواعد مع بداية العام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى