نازك الصباغ تستعرض أفضل تصاميم مجموعاتها في معرض أزياء في البحرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 ديسمبر 2014: اختتم دار أزياء “زري وبريسم” مشاركة ناجحة في معرض “خريف 2015″، معرض الأزياء الذي عقد في البحرين بمشاركة 6 مصممين رائدين من أنحاء منطقة الخليج.

وباعتبارها المشاركة الوحيدة من دولة الإمارات، استعرضت الصباغ أكثر من 100 تصميم تحت العلامة التجارية لدار أزياء “زري وبريسم”. وتضمنت المجموعات المعروضة تشكيلة “الحصابي” والتي تعني اللآلئ الخليجية الثمينة على مدار 3 أيام.

وقالت  نازك الصباغ، مؤسسة دار أزياء “زري وبريسم”: “نحن سعداء بالعودة مجدداً إلى مملكة البحرين  للمشاركة بعرض أزياء عالي المستوى كهذا. لقد كان ذلك ثمرة لوصولنا الاقليمي والدولي على مدار 3 سنوات شاركنا فيها في العديد من عروض الأزياء على منصات كبيرة حول العالم بما فيها ميلان ولندن”.

يشار إلى مجموعة الحصابي مقتبسة من طابع المحيطات بألوانه العميقة وألوان اللآلئ. وقد استعارت الصباغ فيه ألوان فيها كثير من البهجة والراحة تتخللها ألوان ظلية للأزرق والأخضر. وقد تمت اضافة بعض التطريزات اليدوية لتصاميم هذه المجموعة أيضاً.

وقالت الصباغ: “تركيز تصاميمنا عادة ما يكون حول الفساتين، ولكننا في العام 2014 قمنا بإضافة تصاميم مبتكرة تشمل الشالات والفساتين القصيرة مع فيزونات داخلية وذلك سعياً لتقديم تصاميم مناسبة للمرأة العملية. وفي عرض أزياء البحرين، قمنا بعرض أفضل مع تم تصميمه خلال العام كاملاً”.

وأضافت: “إن الخبرة التي حظيت بها علامة “زري وبريسم” على مدار سنوات ساعدتنا على تخصيص تصاميمنا وفقاً للمناسبات المحلية. حيث أننا نقوم بالاستماع إلى آراء الزبائن، فعلى سبيل المثال استمعنا إلى آراء زبائننا في البحرين خلال الزيارة الماضية وكانت النتيجة هو ما تم عرضه خلال حدث هذا الموسم”.

واختتمت: “نؤمن بأن علامات الأزياء المحلية أكثر اقبالا من المجتمع المحلي لكون دور الأزياء هنا تدرك تماماً طبيعة الثقافة وتبني تصاميمها وفقاً لذلك. وهذا ما نحترف القيام به في “زري وبريسم””.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى