علامة “باروني” تحتفل بعامها السادس في الإمارات وسط نجاح قياسي

IMG_0021_2

ديناميكية قطاع التجزئة في دبي تمكّن العلامات التجارية المحلية من التوسع الإقليمي من خلال الإمارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 ديسمبر 2014: احتفلت “باروني”، علامة الأزياء المحلية الرائدة بعيدها السادس في سوق التجزئة الإماراتي. وأشادت الشركة بقدرة قطاع التجزئة في الإمارات على تحقيق نجاح منقطع النظير في أي سوق آخر في المنطقة.وأعربت الشركة عن امتنانها لهذا السوق حيث أنها استطاعت توسيع عملياتها في الشرق الأوسط من خلاله بفضل ديناميكيته العالية.

ويشكل مقر “باروني” الرئيسي في دبي دلالة واضحة على النجاح الذي وصلت إليه العلامة التجارية، حيث تتعامل العلامة حالياً مع تسعة فروع في كافة أنحاء منطقة الخليج وتحتوي محفظة أعمالها على ما يقارب الـ12 مجموعة في ظل خطط توسع مستقبلية طموحة.

وقالت فدوى باروني، مؤسسة العلامة: “إن سوق دبي قد مكننا من التوسع إقليمياً وهو سوق بارز قد ساهم في تحقيق نفس الإنجاز للعديد من العلامات التجارية المحلية الأخرى العاملة في مجال التجزئة. وكنا على ثقة كبيرة منذ اليوم الأول بأن أعمالنا في الدولة ستنمو بسرعة مطردة. وقد طورنا لهذا الغرض استراتيجية تلائم هذا التسارع”.

وأضافت: “لقد شكل اطلاق باروني في الإمارات مفهوماً ملهماً للعديد من العلامات التجارية الأخرى. ونحن ممتنون لدولة الإمارات ولتشريعاتها المنصفة والمثالية لنمو أي استثمار. وباشرنا أعمالنا في العام 2008 ونتعامل حالياً مع العديد من تجار الجملة في السوق المحلي ومنطقة الخليج”.

وقالت: “إنه إنجاز كبير أن نعيش تجربة الاستثمار في دبي. لقد استطعنا بناء قاعدة عملاء مخلصة ومتنامية بسبب بيئة التجزئة المتقدمة في الإمارة. وهذا ما عزز قدرتنا على فرض اسم “باروني” في هذا المكان من العالم”.

وأضافت “باروني: “لم نفكر في اطلاق مشروع في دبي على أنه استثمار وحسب وإنما هو شغف بحد ذاته”.

وتعتمد “باروني” معايير تقديم كل ما هو أفضل وأحدث وأكثر ابتكاراً إلى قطاع الأزياء المحلي. كما تستحوذ العلامة على اهتمام كبير من تجار التجزئة في منطقة الخليج.

يشار إلى أن القدرة الانتاجية لـ “باروني” قد ارتفعت بشكل كبير على مدار السنوات الماضية حيث تطمح العلامة لتعزيزها في المستقبل مع المحافظة على طابع الخصوصية والتميز في التشكيلات التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى