افتتاح مطعم غنوج اللبناني في جدة

جدة – كل الناس:

DSC_1360-1-768x281 DSC_1363-1-768x512 DSC_1463-1-768x512 DSC_5460-Copy-768x509

 

رعى سعادة الأستاذ زياد عطا الله القنصل العام اللبناني حفل افتتاح مطعم غنوج اللبناني في جدة بحضور لفيف من رجال الأعمال اللبنانيين والسعوديين ورجال الصحافة والإعلام.
وقد أعرب سعادة القنصل عن سعادته بانطلاق صرح لبناني جديد يعطي صورة رائعة عن الذوق الرفيع واللمسة الراقية التي تميز المطبخ اللبناني.

كما أعرب سعادة القنصل العام اللبناني عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد على رعايتهم الكريمة للجالية اللبنانية في وطنهم الثاني المملكة العربية السعودية.

كما أعرب عن شكره لأعضاء السلك الدبلوماسي الذين حضروا الإفتتاح وهم سعادة القنصل العام البريطاني وقنصل عام إندونيسيا والقنصل العام الفلسطيني والقنصل العام الأفغاني.
وقد قام مدير عام بريد أند بتر انترناشيونال – السيد جاد قصاص بدعوة الإعلاميين الحاضرين للحفل لمشاركة بجولة داخل المطبخ شرح خلالها مستوى الخدمات التي يتميز بها مطعم – غنوج المطعم اللبناني- الذي يمتد على مساحة ٢٠٠٠متر مربع على الكورنيش الشمالي لعروس البحر الأحمر مدينة جدة.
وقد بين السيد قصاص للإعلاميين مدى التنوع والإبتكار للمازة اللبنانية التي يقدمها المطعم والتي تعتبر جزء من الفلكلور اللبناني ، بالإضافة إلى تفرد المطعم بالتعاقد مع كادر من الطهاة والإداريين الذين يعتبرون من رواد المطبخ اللبناني وحاصلين على أعلى مستويات التدريب ويملكون خبرات واسعة ، ويحرصون في عملهم على انتقاء أفضل المواد الأولية المستخدمة في تحضير الأطباق التي نقدمها.
وقد أشار السيد قصاص إلى أن المطعم جاهز لتقديم خدمات الحفلات الخارجية لكافة المناسبات ضمن نطاق مدينة جدة.
وخلال الحفل قام كلا من السيد زياد عطا الله والسيد سمير كريديه والسيد جاد قصاص بزرع شجرة زيتون لبنانية في وسط صالة المطعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *