إفتتاح أول و أكبر متجر رئيسي لمجوهرات « كورلوف » في السعودية

يترقب عشاق «كورلوف» العلامة التجارية العالمية للمجوهرات إفتتاح أول و أكبر متجر رئيسي لكورلوف في السعودية يضم مجموعة مارياج الجديدة بمساحة 202 متر مربع. وهو أول متجر تفتتحه مجموعة تمر للعلامة التجارية الأبرز في عالم المجموهرات، حيث ستشهد مدينة جدة إفتتاح متجر “كورلوف” أبراج أصيلة التجارية، أحدث وأفخم المراكز التجارية بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز – التحلية – العنوان الأبرز للعلامات التجارية الراقية، ليتناسب مع اسم «كورلوف» كرمز للأناقة والرقي والجمال والفن الحقيقي العالمي.

koroloff

 

وبمناسبة الإفتتاح سيتم عرض مجموعة جديدة من كورلوف تضم الماس و المجوهرات والساعات التي لا ترتبط بالزمان أو المكان والمشغولة بالذهب الأصفر أو الأبيض والتي رسمت مع عرق اللؤلؤ والماس اللذين رصعا شعارها المزدوج K.

 

وتعبيراً عن إمتنان كورلوف للنساء السعوديات تم تخصيص بوتيك خاص حصرياً داخل المتجر لمجموعة “كورلوف مارياج” والتي تعتبر إمتدادا جديداً لعلامة كورلوف التجارية، وقد تم تطوير هذه العلامة التجارية لتناسب الذوق الرفيع والمتفرد للمرأة الشرق أوسطية، وتقدم كورلوف مارياج مجموعة واسعة من التصميمات الرائعة التي تلبي كل الحاجات والأذواق والتي تتدرج من التصاميم الكلاسيكية إلى المعاصرة آخذة في الإعتبار الحساسيات والخصوصيات المحلية، وإلى جانب تشربها الأناقة من التقاليد الفرنسية.

 

حافظت كورلوف مارياج على ولائها لشعار الشركة الأم الذي يركز على منح العملاء القيمة مقابل المال، مع أسعار تنافسية حتى وفقا للمعايير المحلية، وهي تصاميم مخصصة حصرا لمناسبات الخطوبة والزواج وفقا للتقاليد المتبعة في الشرق الأوسط، ولمزجها بين الأفكار الحديثة وعراقة وإلهام الماضي يتوقع  أن تكون مجموعة كورلوف مارياج محط الأنظار في عدد من حفلات الزفاف المقبلة في السعودية.

وتعد ماسة كورلوف السوداء” الأسطورة الساحرة” أكبر ماسة سوداء في العالم ومن أندر الأنواع الموجودة في العالم وتزن 88 قيراطا ، وتتميز بخاصية تقطيع وصقل فائقة البراعة لهذا الحجر شديد القسوة الذي كان وزنه 110  قيراطات حيث اضفت عليها براعة التقطيع من داخل صخرته البركانية والصقل التى استغرقت عاما كاملا سحراً أسطورياً ذا بريق متغير منحدر من أصول قديمة يكتنفها الغموض الشديد.

Korloff Noir 2013

اللافت ان «كورلوف» الماسة السوداء، التي أسسها دانييل باياسور عام 1978 وتتخذ من مدينة ليون الفرنسية مقرا لها، اعجب بها وحولها إلى واقع مشهور في عالم الماس والمجوهرات مبتكرا عبر مجوهراته روائع «كورلوف» كرمز للأناقة والرقي والجمال والفن الحقيقي العالمي ، ومن نجاح الى اخر ومع اطلالة كل عام تتجدد الابتكارات وتتألق في عالم المجوهرات لدى «كورلوف» في مجموعة راقية من المجوهرات تتخطى العواصم وترسم لنفسها خريطة تتوسع بأسواق العالم الكبرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *