ساعة G-STEEL الجديدة من كاسيو.. تصميم أنيق وكفاءة عالية

اطلقت شركة كاسيو الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة محمود صالح أبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو في السعودية احد ابداعات جي شومك والتي تعد اضافة جديدة إلى سلسلة ساعات G-STEEL التي تتميز بواجهات ذات طبقات بتشطيب معدني. تشتهر سلسلة G-STEEL، التي تندرج تحت خط جي شوك من الساعات المقاومة للصدمات، تشتهر بتشكيلة ألوانها التي تستفيد لأقصى حد من تركيب الحارس المدرّج والذي يتميز بطارة من طبقتين تتألف من مواد مختلفة.

 

تتضمن التشكيلة ساعات GST-210D، GST-210B و GST-200CP وكلها تحتوي على طارة من طبقتين وهي من السمات الفريدة في خط G-STEEL. كما تتميز الموديلات الأحدث بواجهات الساعات التي تحتوي على مكونات مرصوفة تضيف عمقا وقوة لتصميم الساعة.

وتتسم ساعات G-STEEL بالتميز والأناقة فيما تحافظ على متانة وتحمل تشكيلة جي شوك الأم. ومن المؤكد أن هذه الساعات المميزة ستجذب اهتمام هواة المغامرات والرياضيين وعشاق جي شوك.

 

تحتوي واجهات الساعات على قاعدة معدنية مصنعة باستخدام مكونات بتشطيب معدني لإضفاء عمق إضافي، بما في ذلك أرقام كبيرة، حاجز أنيق يفصل مناطق LCD ومؤشر وضعية شكل القرص للتعرف الفوري. يضفي  التصميم الرائع البراق على الساعات لمسة فاخرة وشكلا ذكيا. تساعد إضاءة LED العملية عالية الإنارة من يرتدي الساعة على التعرف على الوقت في الإماكن خافتة الإضاءة.

 

تتضمن التشكيلة العديد من الموديلات المختلفة ومنها GST-210D بحزام معدني لامع، GST-210B بحزام ساتاني يتباين مع علبتها المعدنية، و GST-200CP التي تحتوي كذلك على علبة معدنية، لكن بحزام ساتاني يحتوي على نمط بلوري حُبيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى