خلال زيارته لأندية جولدز جيم بجدة الداعية ذاكر يشيد بدعم المملكة للشباب على ممارسة الرياضة

جدة – هبة نجيب :

الدكتور نايك بصحبة مكارم بترجي خلال الزيار ة copy مكارم بترجي والدكتور نايك copy

 

 

 

 

أشاد الداعية الإسلامي الشهير الدكتور ذاكر عبد الكريم نايك مدير مؤسسة البحث الإسلامية في الهند وصاحب ، بدور حكومة المملكة العربية السعودية في تشجيع الشباب على ممارسة شتى   مجالات الرياضة، حيث وفرت لها كافة الامكانيات المطلوبة من خلال الترفيه الشرعي.
وذلك خلال زيارته يوم الخميس لمقر مجموعة أندية الجولدز جيم بجدة، وكان في استقباله رجل الأعمال مكارم صبحي بترجي الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة مكارم بترجي الوكيل الحصري لأندية جولدز جيم في السعودية وتركيا وسويسرا ولبنان، حيث رحب به والوفد المرافق له.
واطلع د. ذاكر على أنشطة وخطة نوادي جولدز جيم، وأشاد بإقبال شباب المملكة على ممارسة الرياضة الصحية التي تسهم في بناء الأجسام، وأعرب عن اعجابه بما تساهم به أندية الجولدز جيم في تنشيط طاقات الشباب وتوظيفها في موقعها الصحيح ببناء الأجسام والتخلص مما قد يصيب الكثيرين من أمراض السمنة والسكر نتيجة عدم ممارسة الرياضات والطرق الخاطئة في تناول الأطعمة، فلقد صححت الجولدز جيم تلك الأساليب بطرق علمية طبية بالشراكة مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني؛ مشيدا في الوقت ذاته بالحملة التي يقودها السيد مكارم بترجي لمحاربة السمنة في المملكة والتي بدأت منذ يومين وتستمر لمدة شهر.
يذكر أنه قد ساهم في شهرة د.نايك، أسفاره العديدة حول العالم ومناظراته حول الإسلام مع العلماء وعلماء اللاهوت وإتاحته الفرصة لأسئلة العامة، حيث قام بإلقاء مئات المحاضرات يحضرها عادة بضعة مئات أو آلاف حول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى