230.103 صورة شاركت في مسابقة سوني 2016  للتصوير الفوتوغرافي و5 يناير أخر موعد للمشاركة في 2017

جدة – حامد شحاته:

2017-sony-world-photography-awards-judges

 

أعلنت جوائز سوني العالمية للتصوير الفوترغرافي أكبر مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي أكبر مسابقة عالمية للتصوير أن يوم الخامس من يناير هو آخر موعد للتسجيل في مسابقة الطلاب للتصوير الفوتوغرافي وكذلك لمسابقات الجوائز الوطنية ومسابقة الشباب بينما سيتم غلق باب التسجيل لمسابقة التصوير الاحترافي في العاشر من يناير.

وقد تلقت جوائز سوني العالمية لتصوير في 2016 رقما قياسيا في التسجيل بلغ 230.103 صورة من 186 دولة بزيادة قدرها 33% عن مشاركات العام الماضي.

 وقد أعلنت جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي- التي تعتبر أكبر مسابقة عالمية للتصوير، مؤخراً، عن كوكبة مرموقة من أعضاء لجنة التحكيم خلال النسخة العاشرة للعام 2017 .

وتجتمع لجنة التحكيم التي تضم قائمة متميزة من الخبراء في مجال التصوير للكشف والإحتفاء بأفضل صور تم التقاطها خلال العام 2016 وذلك من خلال الأقسام التي تتضمنها جوائز سوني العالمية للتصوير أبرزها التصوير الإحترافي ، المسابقة المفتوحة، مسابقة الشباب، مسابقة الجوائز الوطنية ومسابقة الطلاب. ومن خلال استحداث عشرة فئات في المسابقة المفتوحة، فإنه يتم إدراج صور المشارك تلقائياً ضمن اهتمامات مسابقة الجوائز الوطنية الإماراتية، مما يسهم في تبني معايير جديدة من أجل الفوز. وتضم قائمة دول الشرق الأوسط وأفريقيا المشاركة في مسابقة الجوائز الوطنية كل من مصر، غينيا، باكستان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن المشتركين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مسابقة الجوائز الوطنية سيتمكنون من اتمام عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: http://www.sony-mea.com/microsite/swpa/index.html

والجدير بالذكر أن الفائزين الذين تم اختيارهم لن يحصلوا فقط على كاميرا تصوير رقمية مقدمة من سوني ومبالغ نقدية قيمة، إنما سيتم عرض أعمالهم في المعارض العالمية. والأهم من ذلك، سيتم تكريم الفائزين وقائمة المتسابقين المؤهلين عالمياً على نطاق واسع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى