“سبلاش” .. أحد الجهات العمل المفضله للسعوديين

جدة- كل الناس:

mr-raza-beigs-pic

 

اختارت مؤسسة “Great Place to Work®” مؤخراً “سبلاش” باعتبارها أحد أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية  . وجاءت سبلاش في المركز السادس بالقائمة التي ضمت أسماء شركات معروفة ومرموقة منها هيلتون غروب ، EMC و Abbvie علماً بأن هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها “سبلاش” هذه القائمة لتكون أول علامة لتجزئة الموضة فيها.

 

و في هذا الصدد علق السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك” وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك.

 

“تسعى كل مؤسسة أو شركة إلى طرح مبادرات لتفعيل مشاركة موظفيها، إلا أن هذه المبادرات لن تحقق أي نتائج إذا لم تنجح في التواصل معهم على المستوى الشخصي.

 

ولعل أبرز ما يميّز “سبلاش” عن غيرها هو برامج “السعادة” التي نطورها برؤية استراتيجية ومنها برنامج التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية، ومنصة Hello HR التي تتيح للموظفين التعبير عن آرائهم وردود أفعالهم حول مختلف المواضيع. ومنها أيضًا برنامج لقاء مع الرئيس التنفيذي، ويوم موظفي التجزئة، وبرنامج “Be Nice” وبرنامج تطوير الموظفين “Top Guns”. هذه المبادرات لا تركز فقط على تناول التحديات في بيئة العمل، وإنما تسعى لتطوير علاقة وثيقة وتواصل شخصي بين فريق العمل والمؤسسة.

 

معظم البرامج والمبادرات التي نطرحها نابعة من تجارب أو تواصل شخصي مع الموظفين في مكاتب العلامة ومتاجرها. فالتواصل المدعم بآراء الموظفين وردود أفعالهم يتيح للإدارة فهمًا أفضل لاحتياجاتهم ومتطلباتهم ويمكنها من إسعاد الموظفين على المدى الطويل وتطوير نظام وبيئة عمل عادلة تعدهم برعاية تطورهم المهني ضمن المؤسسة”.

 

يذكر أن “Great Place to Work®” هي شركة عالمية للدراسات والأبحاث والتدريب والاستشارات، تقوم بتقييم أفضل أماكن العمل في أكثر من خمسين دولة حول العالم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى