نوفولا .. عنوانٌ جديدٌ للصحة والجمال في المملكة

الدمام – كل الناس :

يعتبر السوق السعودي حاضنةً للعديد من العلامات التجارية المميزة التي يتطلع إليها المواطنون لكونها تستجيب لمتطلباتهم وتلبي رغباتهم، وتشهد المملكة حالياً تدشين عنوانٍ جديدٍ لمنتجات الصحة والجمال مع افتتاح أول فرعٍ لشركة نوفولا، المتخصصة بتوفير منتجات الصحة والجمال، في الظهران مول بالمنطقة الشرقية خلال حفلٍ مميز حضره عددٌ من الشخصيات الاجتماعية الرفيعة، ومجموعة من المختصين في صناعة الجمال والعناية بالبشرة، وحشدٌ من الإعلاميين.

تعتبر نوفولا أول علامة تجارية داخل المملكة العربية السعودية  التي تقدم مفهوم جديد للعناية بالصحة و الجمال في آن واحد و تحت سقف واحد حيث الصحة و الجمال يلتقيان.

وأوضح الأستاذ / محمد الفراج ، مدير عام شركة الدواء صاحبة الامتياز التجاري بالمملكة “أن نوفولا كعلامة تجارية عصرية وعالمية  ستقدم للمستهلك السعودي والمرأة السعودية على وجه الخصوص مجموعة واسعة من أفضل منتجات التجميل والعناية الشخصية العالمية بالاضافة إلى منتجات الأغذية الصحية والعضوية التي تلبي متطلباتهم وترقى لذائقتهم للعناية بالصحة والجمال فى اًن واحد”.

وأضاف أيضا ” رؤيتنا فى نوفولا أن الجمال هو انعكاس للصحة في الباطن وإنعكاس لجمال الروح ، و لهذا فإن نوفولا هى رؤية حديثة و عالمية التوجه و تهدف إلى تقديم أحدث الصيحات العالمية للعناية بالصحة و الجمال إلى السوق السعودي بصورة متميزة و فريدة . حيث تكون تجربة التسوق داخل نوفولا رحلة ومغامرة كل يوم لاكتشاف كل ما هو جديد و التمتع بتجربة تتغذى فيها كل الحواس”

ويأتي دخول “نوفولا” السوق السعودي استجابة للطلب الكبير على منتجات التجميل ومستحضرات العناية الشخصية عالية الجودة، حيث تعتبر المملكة من أكبر الأسواق نمواً وازدهاراً في هذا المجال في العالم. ويتوقع أن تنافس نوفولا شركات منتجات التجميل والصيدليات المحلية، والعالمية العاملة في المملكة.

وقد أوضح الأستاذ / محمد الفراج “أن المملكة تتميز باقتصادها المزدهر، كما أن السوق السعودي ما يزال بحاجة لمزيد من العلامات التجارية التي تلبى الطلب المتزايد على السلع في مجال الجمال والعناية الشخصية، ولذلك، فنحن واثقون من نجاحنا، خصوصاً وأن منتجاتنا تتسم بالرقي والجودة العالية”.

وتستهدف علامة نوفولا التجارية بشكلٍ رئيسيٍ السيدات، وتوفر لهم احتياجاتهم واحتياجات عائلاتهم الأساسية في مجال التجميل والعناية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم نوفولا العديد من المنتجات المميزة والمبتكرة لعملائها من كافة الأعمار ومن كلا الجنسين.

ومن خلال سعيها للتفرد وخبراتها الطويلة في مجال التجميل والعناية الشخصية، تتميز نوفولا عن منافسيها بمنتجاتها المنتقاة بعناية وخدماتها المتطورة والتجربة الفريدة التي تقدمها في معارضها حيث تقدم نوفولا مجموعة واسعة من منتجات و مستلزمات العناية بالصحة و مجموعة عالمية من ماركات العناية بالجمال تم اختيارها بدقة متناهية على أيدي خبراء متخصصين لتصبح نوفولا أول علامة تجارية فى المملكة حيث الصحة والجمال يلتقيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى