برادا وجيورجيو أرماني وغوتشي تنضم إلى “بولفار” جدة

 

جدة – كل الناس :

مع اقتراب العد التنازلي لافتتاح مجمع بولفار، الوجهة الجديدة لمحبي الأناقة وأصحاب الذوق الرفيع، أعلنت إدارةالمجمع أن كلاً من براداوجيورجيوأرمانيوغوتشي ستفتتح فروعاً رئيسية لها في مركز التسوق الأفخم في مدينة جدة،حيث تشكل هذه العلامات التجارية الفاخرة عمالقة ضمن عالم الموضة والأزياء، في حين أن برادا سيكونأول فرع لهذه العلامة التجارية الفاخرة في مدينة جدة.

وتعتبر “برادا”من اهم دور الموضة والأزياء الإيطالية العالمية التي تعرف بتفردها في عالم الأزياء والأحذية والاكسسوارات الفخمة لكلٍ من الرجال والسيدات.اما دار الأزياء الإيطالية”جيورجيو ارماني”فسيقدم اخر إبداعاته من الأزياء النسائية والرجالية، والاكسسوارات، والأحذية، والساعات، والمجوهرات.اخيرا وليس اخرا فستلمع ازياء دار “غوتشي” في سماء بولفار مع اخر ابتكاراتها منالأزياء العصرية لذوي الذوق الرفيع،ضمن تشكيلة متميزة مستوحاة من الرؤيا الفريدة لمصممها الجديد اليساندرو ميشال.

وستطل الفروع الجديدة مباشرة على طريق الملك عبدالعزيز في جدة، حيث ستضيء واجهة مجمع بولفار الذي يتميز بتصميمه المعماري الفريد،ويتيح من خلال مجموعة جاداته، التنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية عبر أقسامه المختلفة وخلق بيئة وتجربة تسوقٍ ممتعة.

وأوضحت إدارة المجمع أأأن المملكة العربية السعودية تعتبر من البلدان التي تنتشر فيها مراكز التسوق بشكل كبير، وهي تشكل أهم وجهات الترفيه لسكانها. وهنا يأتي دور مجمع بولفار الذي سيجمع تحت سقفه مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة، ويحقق رغبات واحتياجات زواره من السيدات والرجال والأطفال من مختلف الفئات العمريةوالذين يتوقون لاقتناء أرقى الأزياء واكسسوارات المنزل، وغيرها الكثير في وجهة واحدة توفر لهم كل الخيارات التي يتطلعون إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى