سيارتك من برجك الفلكي

اعرف سيارتك المناسبة لك من برجك الفلكي

يلجأ الكثير من الأشخاص الى معرفة أسرار شخصياتهم من الأبراج، مستندين الى عالم الفلك والنجوم الذي يحدد المميزات الأساسية في شخصية كل برج. وعليه، نقدم لك السيارة المناسبة لك وفقا لبرجك:

– برج الحمل: اذا كنت من مواليد هذا البرج، فانت من دون أدنى شك تعشق السرعة الجنونية والمتهورة بسيارات ذات اللون الأحمر العصري والذي يحمل الكثير من القوة للانطلاق بسيارتك على الطرقات السريعة.

– برج الثور: يأثر كوكب الزهرة على اختيارك لسيارتك يا عزيزي من هذا البرج، فانت تعشق السيارات رباعية الدفع بقدر شغفك نحو السيارات الفاخرة التي تلبي اتجاهك نحو التميز والتألق في المجتمع.

– برج الجوزاء: تتطلب شخصيتك الاجتماعية اقتناء سيارات واسعة كـ”شيفروليه”، من أجل اصطحاب أصدقائك في رحلات طويلة ومفعمة بالحماس والمتعة.

– برج السرطان: انت شخص حنون ومرهف بالمشاعر كما انك تعاني من القلق الدائم، مما يوجب عليك اختيار سيارة “هوندا أكورد” الملائمة من حيث السرعة المتوسطة وتقنيات السلامة فيها.

– برج الأسد: شخصيتك الجريئة والتي تقهر الكثير من الأشخاص تتطلب منك قيادة  سيارة “فولكس واجن باسات”،  ويستحسن اختيار الألوان القوية من أجل زيادة تميزك في المجتمع يا عزيزي الجبّار.

–  برج العذراء: انت ذو شخصية اقتصادية تهوى الحياة المهنية وتوفير الراتب الشهري، مما يقتضي عليك اختيار السيارات الاقتصادية والصغيرة اذ انها تناسب متطلبات العمل والتوفير في استهلاك الوقود.

– برج الميزان: تعتبر من الأشخاص الدبلوماسية والاجتماعية الا انك تهوى التوفير في الاموال أيضا، لذلك سنسهل عليك الاختيار ونقدم لك سيارة “سكودا اوكتافيا” الأنيقة.

– برج العقرب: يعتبر من أقوى الابراج، فأصحابه من المتميزن في المجتمع بقوتهم وصلابة مواقفهم مما يجعلهم في المراكز القيادية، لذلك ننصحهم بالسيارات الثمينة ذات المظهر العصري الذي يلبي عشقهم للحياة كاحدى طرازات “بورشه”.

– برج القوس: انك صاحب برج محيّر، اذ ان شخصيتك الجامعة للكثير من المميزات تتطلب سيارة اقتصادية مع مظهر عصري لرحلات طويلة مع الأصدقاء، لذلك سنخفف عنك عبئ اختيار السيارة بتحديد طراز “فورد إكسبلورر” الأمثل بالنسبة لك.

– برج الجدي: يا صديقي المرهف والمفعم بمشاعر الحب والرومانسية، سيارتك المفضلة هي “مرسيدس” الكلاسيكية والتي تلبي متطلباتك، واحرص دائما على تنظيفها من الغبار ولا تجعل الاكتئاب يسيطر على سيارتك أيضا.

– برج الدلو: احساسك وشعورك مع الاخر ينعكس على اهتمامك بالسيارات البيئية والتي لا تضر بالطبيعة والجو من خلال الانبعاثات الضارة، ولذلك تعتبر السيارات الخضراء أو الكهربائية الأمثل لرغباتك.

– برج الحوت: صديقي الحالم والغارق ببحر الامال والأفاق، تستطيع اخيار اي طراز من السيارات بشرط تزويدها بنظام ملاحة متطور “GPS” حيث انك تجهل الطرقات، ولا شيء يمنع من اقتناء سيارة “سوزوكي” الصغيرة لربما تنحصر احلامك بهذا الهيكل.

 

الان،، اخبرنا ماهي سياراتك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى