خبير في الطاقة الشمسية يفوز بسيارة “بريوس” الصديقة للبيئة

أبوظبي – كل الناس:

 

أعلنت شركة ريد للمعارض، الجهة المنظمة للقمة العالمية لطاقة المستقبل والمؤتمرات والمعارض المرافقة لها، والتي اختتمت أعمالها مؤخراَ في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن اسم الفائز بالسحب الذي تم إجراؤه على سيارة تويوتا “بريوس” الهجينة المجهزة بمحرك وقود وآخر كهربائي، وشمل جميع زوار الحدث الدولي.

واستلم السيارة التي قدمتها شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في دولة الإمارات، السيد جيمي ستون، الخبير في الطاقة الشمسية، والذي زار الحدث بهدف الإطلاع على معرض الطاقة الشمسية المصاحب لأعمال القمة، وذلك في إطار الجهود المجتمعية للشركة والرامية إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية.

واستضافت القمة العالمية لطاقة المستقبل إلى جانب معرض الطاقة الشمسية، منطقة عرض مخصصة للنقل المستدام، حيث شكلت ملتقىً للصانعين والموزعين العالميين والإقليميين، ناقشوا من خلالها أحدث التطورات والفرص التجارية التي يمكن استغلالها. كما أتاحت هذه المنطقة المجال لاقتناص فرص عمل جديدة من خلال عرض التقنيات والمنتجات والطرز النموذجية المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أن القمة العالمية لطاقة المستقبل 2017، التي تستضيفها شركة مصدر، استقطبت 650 شركة عارضة من 40 دولة، و33 ألف زائراً من أكثر من 175 دولة، وضمت أربعة معارض متخصصة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى