مارينا هوم تفتتح متجرها الرئيسي الأول في السعودية في مدينة جدة

جدة – كل الناس:

 

أعلنت مارينا هوم، سلسلة المتاجر المتميزة في الديكور المنزلي، عن دخولها إلى سوق المملكة العربية السعودية وافتتاح المعرض الرئيسي الأول لها في مدينة جدة.

وقد افتتح المعرض المكون من طابقين ويمتد على مساحة 2,200 متر مربع، أبوابه يوم الجمعة 17 فبراير، 2017 على طريق الملك، وأصبح بإمكان الجميع زيارته واكتشاف المجموعة الواسعة من خيارات الأثاث التي تمزج بين التصاميم العصرية والقديمة، الحضرية والريفية، والفريدة والاستثنائية.

وقد استوحيت فكرة تصاميم الديكورات الداخلية للمعرض من مدينة التخزين في هامبورغ والغرف العلوية في نيويورك، لصنع عالم جديد من التصميم الفاخر. ويمكن للزبائن استلهام الأفكار عند مشاهدتهم للخيارات الواسعة المعروضة وابتكار مزيج غير اعتيادي يعكس شخصيتهم.

وتعليقاً على هذا الافتتاح قال بندر السليمان، الرئيس لتنفيذي لمارينا هوم: “يسعدنا أن نوسع حضورنا عبر اطلاق أول فرع رئيسي لمتاجر مارينا هوم في المملكة العربية السعودية، التي تعد السوق الرئيسي لهذه العلامة التجارية المتميزة. ومقارنةً بالأسواق العالمية، حافظت المملكة على مكانتها كسوق رائد في قطاع التجزئة، وشهدت نمواً مطرداً خلال السنوات القليلة الماضية”.

وأضاف: “تأسست مارينا هوم عام 1997، ومنذ ذلك الوقت، رسخت هذه العلامة التجارية حضورها في مواقع رئيسية حول العالم، ولا تزال تواصل تقدمها لتصبح علامة تجارية عالمية توفر توازناً مميزاً بين فلسفة التصميم والانسجام الثقافي من خلال مزيجها الفريد من المنتجات. ونتطلع إلى تقديم العلامة التجارية لمارينا هوم في أرجاء السوق السعودي وندعو المتسوقين إلى الحضور وتجربة طريقة جديدة لتزيين منازلهم”.

ويعد قطاع الأثاث في المملكة العربية السعودية قطاعاً غير مستغل إلى حد كبير، على الرغم من أنه قد أصبح أحد أكثر القطاعات حيوية وأسرعها نمواً في منطقة الخليج العربي. ونظراً لدخول العديد من مطوري العقارات إلى السوق والطلب المتزايد على العقارات السكنية، شهد قطاعا الإسكان والأثاث نمواً هائلاً خلال السنوات الماضية. وعلاوة على ذلك، فقد ساهم الاقتصاد المزدهر والدعم الحكومي والقاعدة السكانية الشابة المتابعة لأحدث الصيحات الرائجة في خلق منصة واعدة لازدهار قطاع الأثاث في المستقبل. ونظراً لخياراتها المتميزة التي ستذهل السعوديين جميعاً، تخطط مارينا هوم لتوسيع حضورها في جميع المدن الرئيسية في المملكة خلال السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى