أكشن جلوبال كومينوكيشن تطلق هويتها الجديدةوتعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً

دبي – كل الناس:

 

أعلنت شركة أكشن جلوبال كومينوكيشن المتخصصة في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية عن إطلاقها لهويتها الجديدة التي تعكس روح التغييروالتجدد في استراتيجية الشركة ما يتماشى ويواكب عملها في كافة أرجاء العالم

حيث تتواجد مكاتبها لخدمة أهداف وتلبية طموحات عملائها. كما وأعلنت الشركة عن تعيين الأستاذ كريس كريستودولو بمنصب رئيس تنفيذي للشركة

و أنشأت الشركة قبل حوالي 45 عاماً ، وكانت تضع نصب أعينها التركيز على الأسواق الناشئة لتصبح خلال المسيرة التي قطعتها أكبر وكالات العلاقات العامة حيث تتواجد مكاتبها في كل من روسيا، دول الاتحاد الأوروبي، دول البلطيق، أوروبا الشرقية، البلقان، دول الشرق الأوسط، والخليج العربي، وشمال إفريقيا. وشهدت السنوات الماضية التطور التكنولوجي المتسارع  في تلك الدول وبخاصة التكنولوجيا الرقمية، وهو ما انعكس على كيفية تقديم خدمات العلاقات العامة الحديثة حيث تلعب تقنيات التواصل الاجتماعي دوراً بارزاً في عمل العلاقات العامة وتكوين الآراء حول منتج معين. وهذا الأمر جعل من أكشن السّباقة من بين الشركات العاملة في هذا المجال إلى إدخال هذه المفاهيم الحديثة على الخدمات اتلتي تقدمها لعملائها.

وصُمم الشعار الجديد للشركة بطريقة بسيطة وعصرية ليواكب الأعمال  البارزة التي تقدمها الشركة لعملائها في أكثر من 40 بلداً، ولإعطاء مزيد من الزخم لخدمات والتقنيات الحديثة التي أنشأت الشركة لها قسم خاص  بالتواصل الألكتروني وخدمات الديجتال. التي أصبحت الشركة توفرها لعملائها كخدمة جديدة تضاف إلى الخدمات التي تقدمها في حقل العلاقات العامة.

وعلى هامش إطلاق الشعار الجديد للشركة، أوضحت كريستينا زاكو المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية :” على الرغم المسيرة الطويلة التي قطعناها في تقديم خدمات العلاقات العامة التقليدية، فإننا نشهد اليوم طفرة في التطور التكنولوجي الرقمي في الأسواق الواعدة. وهذا ما دفعنا وأعطانا المزيد من الزخم لتقديم هذه الخدمات الجديدة للعملاء ووضعها ضمن استراتيجياتنا التسويقية التي نوفرها لهم ، حيث باتت الاتصالات التسويقية الحديثة الرقمية في صلب اهتمام كل العملاء التي تلعب الدور الأهم في شركاتهم وتنمية أعمالهم مع زبائنهم وأصحاب العمل.”

وتابعت في هذا السياق:” كجزء من هويتنا الجديدة التي أطلقناها، وتدشين خدمات أكشن ديجتال، فإنّ خدمات التسويق الرقمي هي جزء لا يتجزأ من الأعمال الرئيسية التي نوفرها للعملاء”.

نحن نعمل في شتى أرجاء العالم، ونركز خصيصاً في الأسواق الرئيسية مثل دبي حيث يوجد المكتب الإقليمي للشركة، روسيا، كازاخستان، قبرص، بلجيكا، والجزائر. وكل هذا مع توفر الخبرات المحلية والعالمية  الموهوبة في شتى المجالات الرقمية، والاتصالات التسويقية التي نقدمها لتوفير الاستراتيجيات المبتكرة والأفكار الملهمة التي تعكس طموحات العملاء وتلبي احتياجاتهم. ولمواصلة الانتشار في شتى دول العالم، وبما أنّ السوق السعودي يعتبر من أكبر أسواق المنطقة وأكثرها حيوية. افتتحت أكشن مكتباً لها في مدينة جدة لخدمة العملاء من خلاله في كافة أرجاء المملكة.

مدينة جدة التي تضم كبريات شركات ووسائل الإعلام المختلفة حيث يقوم فريق العمل هناك بابتكار الأفكار المبدعة التي تعكس روح التجدد وتلبي أهداف العملاء. وللشركة سجل حافل في العلاقات العامة بكل تشعباتها، حيث أطلقت العديد من الاستراتيجيات التسويقية لكبريات الشركات المحلية والعالمية .

ويضم مكتب جدة  مجموعة من الموظفين من مختلف الجنسيات المحلية والعربية والدولية مزودين بخبرات متعددة في مجالات مختلفة تسويقية، صحفية، إدارة المناسبات والأزمات وخدمات الديجتال والتواصل الاجتماعي.

واختتمت كريستينا بالقول:” نعمل مع عدة شركات عالمية، وهذا ما يعطي الأهمية الكبيرة لمكاتبنا  المحلية المتواجدة في كل مكان والخبرات المحلية القادرة على فهم ما يريده العميل، وهذا الأمر لا يمكن التقليل من شأنه.”

وقد لعب التوسع في شبكة مكاتبنا دوراً بارزاً في استقطاب مزيد من العملاء لينضموا إلى لائحة عملائنا البارزين، ويرجع ذلك إلى فهمنا لثقافة كل سوق نتواجد فيه وهذا يظهر بوضوح من خلال أعمالنا مع الاتحاد الأوروبي ، وزيادة عدد عملائنا في السنوات الأخيرة. ومن  مكتبها في بروكسل يوفر القسم  الدبلوماسي في الشركة الخبرات الاستراتيجية الدولية  اللازمة للاتحاد الأوروبي لإدارة مشاريعه وحملاته التسويقية . إضافة إلى ما ذكر قامت أكشن بإدارة وتقديم الاستراتيجيات التسويقية للاتحاد الأوروبي في اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، منغوليا، بنما، البرازيل، نيجيريا، وغيرها العديد من الدول حول العالم.

وقال كريس كريستودولو الرئيس التنفيذي  لشركة أكشن غلوبال كومينوكيشن:” مع فريق العمل الموهوب التي تحتضنه شبكة مكاتبنا ، فإنّ وعدنا للعملاء هو بتزويدهم بالاستراتيجيات الواضحة والرؤى التي تعبر عن طموحاتهم وطموحات زبائنهم ليصبحوا أقرب منهم وأكثر مصداقية معهم من أي وقت مضى.ومع تحقيق 45 عاماً من النجاح الباهر في مجال العلاقات العامة فإننا سعداء بهذه التجربة ، ونحن تعتقد بأنه مع أكشن فإنّ المزيد والمزيد سيتحقق في المستقبل اختتم قائلاً”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى