مجموعة شاكر تُطلق رسمياً الجيل الجديد من مكيفات إلـ جي “الانفيرتر المزدوج” الموفّرة للطاقة

 

 

الرياض – كل الناس:

أقامت مجموعة شاكر، الموزع الحصري لمكيفات إلـ جي بالمملكة العربية السعودية، مؤتمرها السنوي الخاص بموزعي مكيفات إلـ جي في الرياض. وحظي المؤتمر بحضور مميز من كبار موزعي ومقاولي مكيفات إلـ جي بالمملكة ولفيف من الإعلاميين والصحفيين وكبار الشخصيات.

من ناحيته علق جميل عبد الله الملحم، العضو المنتدب لمجموعة شاكر، على المؤتمر قائلاً: “في كل عام نتجاوب أكثر مع ما يطرأ بالعالم من تحولات وتطورات في عالم أجهزة التكييف والتبريد المتطورة، ونعمل على تكريسها من خلال مراكز البحث والتطوير، من أجل اعتمادها وابتكار أفضل التقنيات التي تلبي احتياجات المستهلكين وتتماشى مع خطط الحكومة الموقرة والهادفة لترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على مواردها، انسجاماً مع رؤية المملكة 2030. وبناءً عليه، تفخر مجموعة شاكر بتقديم جيل جديد من المكيفات الموفرة للطاقة في هذه الفترة الزمنية تحديداً، كاستجابةً لأولويات المرحلة وإدراكاً لاحتياجات المستهلك السعودي. ومن هذا المنطلق، فقد أطلقنا شعار “جيت بوقتك” لحملة التعريف بمكفيات الانفيرتر المزدوج في السوق المحلي، ونحن ماضون قُدماً في تطوير قدراتنا التقنية والبشرية لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الموفرة للطاقة.

وقدّم ميسم الحنّاوي نائب الرئيس للتسويق في مجموعة شاكر شرحاً وافياً حول منتجات إلـ جي المبتكرة من المكيفات الجديدة “الانفيرتر المزدوج” مفصّلاً مزاياها وتقنياتها الذكية التي تحاكي المتطلبات الحالية للمستهلك السعودي، خصوصاً من ناحية التوفير في استهلاك الطاقة الكهربائية.

وأضاف الحنّاوي، بأن مكيف الانفيرتر من إلـ جي قادر على تخفيض فاتورة الكهرباء حتى 53% حسب نتائج الاختبارات المعتمدة من مختبر TUV وتبريد اسرع حتى 60%، إضافةً إلى 10 سنوات ضمان على الكومبرسور، ممايعطي الثقة وراحة البال المُطلقة للمستهلك. ويُعتبر هذا الجيل من المكيفات أفضل حلول التبريد والأكثر تقدماً محلياً وإقليمياً وعالمياً، حيث تحولت العديد من دول العالم إلى حصرية استعمال كومبرسور الانفيرتر عوضاً عن الكومبرسورات التقليدية.

تجدر الإشارة إلى أن مكيفات “إلـ جي” نالت الرقم (1) كأفضل المكيفات مبيعاً حول العالم لعام 2016، وفقاً لتقرير “يورو مونيتور إنترناشونال”. ويأتي ذلك لتفرد هذه المكيفات بتقنياتها العالية ومزاياها الرفيعة التي تلبي تطلعات العملاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى