” داكتليفيرا ” اجواء تجمع بين روعة التصميم ولذة المذاق الفريد والجودة العالية

جدة – كل الناس:

 

احتفلت شركة الاصالة الدولية للتسويق والتجارة “داكتليفيرا للحلويات والشوكولاته” بمرور عشر سنوات على تأسيسها في السعودية وصرح الرئيس التنفيذي لشركة الاصالة الدولية للتجارة والتسويق “داكتليفيرا” الاستاذ جميل ناصر الحرازي بقوله ان الشركة بدأت من خلال فكرة مجموعة شباب في العام 2007 وانطلقت من جدة وافتتح اول فرع في شارع الامير سلطان للحلويات والشوكولاته وكان راس مال الشركة بسيط وكان هناك طلب كبير على منتجاتنا وفي العام 2009 قرر الشركاء زيادة راس المال وفتح فرع في مكه وفرع اخر في مدينة جدة وتم افتتاح معمل خارج معارضنا لزيادة الطلب وفي العام 2012 انشاءنا اول مصنع في جدة للحلويات والشوكولاته ومشتقات التمور وكانت تلك الفترة تشهد دخول شركاء وخروج اخرين في العام 2016 افتتحنا اول فرع في العاصمة الرياض وفرع اخر في طريق الملك عبدالعزيز وتعتبر مواقعها في اهم المراكز الحيوية في العاصمة الرياض.  والان نملك خمسة فروع اثني بالرياض وثلاثة بالمنطقة الغربية  ونسعى خلال الفترة القريبة المقبلة الى افتتاح فروع في العواصم الخليجية نظراً للطلب المتزايد على منتجات داكتليفيرا المتميزة. وأشار الحرازي إلى سعي الشركة داكتليفيرا  لمحاولة الابتكار والتجديد في صناعة الحلويات والمواد الغذائية، وتلبية رغبات السوق السعودي.

وتحدث الحرازي عن توجه الشركة المستمر نحو توسيع فروعها ومواصلة نموها ، كما أن لدينا خطط لاستهداف بعض الأسواق الخليجية القريبة في الكويت والدوحة ودبي وذلك وفقاً لإستراتيجية شاملة للتوسع والانتشار في السنوات القادمة، وضعتها الشركة لمواكبة وتلبية الطلب المرتفع على منتجاتها المتنوعة بدعم من جودتها العالية وسعرها المناسب

مبينا أن مبيعات هذا النشاط في السعودية تقدر بحوالي 4 مليارات ريال سنوياً. كما أن المواسم ترفع الطلب بما لا يقل عن 80 في المائة، فيما تقدر الصناعة الوطنية من الحلويات بنحو أكثر من  ثلاثة الالف طن سنوياً، متوقعا ضخ مزيد من الاستثمارات الجديدة في هذه الصناعة في ظل ضخامة حجم السوق السعودية ومعدلات نموها المتصاعدة سنوياً عازيا زيادة حجم مبيعات الحلويات في المملكة إلى عدة عوامل منها: النمو السكاني المتزايد، والوضع الاقتصادي الجيد، والسلوك الاستهلاكي الخاص كمواسم الأعياد، ومناسبات النجاح والأفراح، والزيارات، وغيرها. مشيراً إلى أن الكافي شوب والمطاعم تعتبر المكان الثالث بعد المنزل والعمل في السعودية، كما أن وعي الأسرة السعودية تغير عن الماضي.  ولفت الى ان اهم واشهر الانواع لديهم هي التارت والتشيز كيك وحلا القهوة والتمور المشغولة والطلبيات الخاصة والكيك والموالح والشوكولاته بأنواعها من سويسرا وبلجيكا.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى