سيكرت نوتس” الوجهة الجديدة والحصرية في عالم العطور الراقية

جدة  – كل الناس:

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي “محمد بن سعود آل سعود” تم تنظيم حفل الافتتاح الرسمي لبوتيك “سيكرت نوتس “في جدة الوجهة الجديدة والحصرية في عالم العطور وعشاق العطور المختارة والنيش خاصة؛ وذلك بحضور كل من السيد نبيل عبد الرحيم أبو عيسى نائب رئيس مجلس ادارة شركة أبو عيسى السعودية، والسيد فواز أدهم الادريسي الرئيس التنفيذي لشركة أبوعيسى السعودية ولفيف من كبار بالإضافة إلى وجهاء المجتمع ومجموعة من الصحافة والإعلام.

 تتميز عطور “سيكريت نوتس”  بندرتها وروائحها التي تأسر النفوس وغالباً ما تكون مكوناتها نقية وطبيعية, الا أن خط انتاجها يكون بكميات محدودة وأماكن بيعها معدودة وغالبية عشاق هذه العطور لا يمكنه الوصول اليها أو ايجادها بسهولة. ومن هنا جاءت فكرة انشاء مكان يوفر كل ماركات العطور المختارة والنيش وجمعها تحت سقف واحد ليسهل لعشاقها في المملكة الحصول عليها, فتم اطلاق بوتيك “سيكرت نوتس” والذي يعد خطوة هامة لشركة أبو عيسى القابضة, اذ يعتبر الزبون السعودي صاحب خبرة وثقافة عالية في مجال العطور.

ويعتبر سيكرت نوتس جدة الفرع الأول والأكبر في العالم كبوتيك للعطور المختارة والنيش ومن المنتظر أن يتبعه افتتاح فروعا أخرى في المملكة. وجب الذكر أنه قد تم افتتاح فرعين لسيكرت نوتس في دولة قطر وفق خطة توسعية في منطقة الخليج لما يشهده السوق الخليجي من تطور في مجال العطور.

وجول سبب تسمية المعرض بـ “سيكرت نوتس”  فهي تعني الروائح أو النكهات الخفية, تعكس مفهوم الكلمة اذ أن البوتيك يقدم للزبون الكنز الحقيقي في عالم عطور النيش الذي يعد خفياً على الكثيرين الا أن سيكريت يكشف النقاب على هذا الكنز لزبائنه ليقدم لزواره وعشاق العطور تجربة فريدة ومتميزة لا مثيل لها ولا تتوفر في أي مكان آخر وماركات عالمية مثل عطور Parfums De Marly, Maison Francis Kurdjian, Creed,

كما أن البوتيك يوفر عطورا لبعض المصممين الخليجيين المبدعين وهي لا تقل جودة عن نظيراتها العالمية مثل عطور توله Tola للمصمم الاماراتي ظاهر بن ظاهر.

 

شاهد أيضاً

ماكدونالدز السعودية تطلق حملة “خلي الخير خيرين” بالتعاون مع الجمعيات الخيرية

    أطلقت ماكدونالدز السعودية حملة “خلي الخير خيرين” في المناطق الغربية والجنوبية بمناسبة شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *