فندق أصيلة يفتتح أحد أفخر المنتجعات الصحية وصالونات التجميل في جدة

جدة – كل الناس:

 

افتتح فندق أصيلة، أحد فنادق روكو فورتي، أحد أرقى المنتجعات الصحية وصالونات التجميل للسيدات بعروس البحر الأحمر جدة. ويعد “أصيلة سبا للسيدات” الاسم الرسمي للمنتجع الصحي الذي يقدم خدمات متكاملة، إلى جانب “صالون أصيلة للسيدات بالتعاون مع صالون ميرميد”، والذي يقدم خدمات تشمل مرافق متكاملة للتمارين الرياضية وأفضل العلاجات العالمية للعناية بالشعر وعلاجات التجميل، ليقدم للسيدات في جدة فلسفة روكو فورتي سبا المتفردة. وتفتح أصيلة سبا للسيدات وصالون أصيلة للسيدات أبوابهما لاستقبال الضيفات من نزيلات فندق أصيلة وكذلك لغير نزيلات الفندق.

ويقول هاري فيرنانديز، المدير العام لفندق أصيلة، “باعتبار أن فندق أصيلة هو أحد أرقى فنادق جدة، فإن علينا تقديم أفضل الخدمات لعملائنا ولمجتمع جدة، ومن المؤكد أن أصيلة سبا للسيدات هو منتجع صحي يقدم أرقى الخدمات وأفضل منتجات الصحة والجمال للسيدات.”

ويتولى إدارة صالون أصيلة للسيدات “صالون وسبا ميرميد” التي أسستها رانيا السليماني في العام 2007. وميرميد هو صالون بوتيك متخصص في العناية بالشعر والأظافر والبشرة، وقد حقق توسعاً كبيرة منذ تأسيسه ليتحول إلى منتجع صحي متكامل يستخدم أفضل المنتجات ويعمل لديه خبيرات على مستوى عالمي، وستتوفر كافة هذه المميزات في صالون أصيلة للسيدات بالتعاون مع صالون ميرميد.

وأقيم حفل الافتتاح الكبير لأصيلة سبا برعاية ويلا آند لا تروفي، وهي إحدى العلامات التجارية العريقة على مستوى العالم في مجال العناية بالشعر ومنتجات التجميل. تأسست ويلا في ألمانيا قبل 130 سنة تقريباً، وهي تقدم خدماتها حالياً لصالونات التجميل في كافة أنحاء العالم من خلال منتجات استثنائية وتقنيات متطورة. وتقدم ويلا بروفيشنالز في الوقت الراهن مجموعات ديسكفر ويلا هير وكذلك مجموعات كير آند ستايلنغ، ويأتي ذلك مع تأسيس ويلا كلر ليتيح للمستخدمين  الحصول على نتائج مذهلة في الشعر كل يوم.

وتقدم لا تروفي منتجات تجميل توفر السحر والجمال، وتعتبر مجموعة مبتكرة يمكن للخبراء وغير الخبراء استخدامها لتوفر لهم نتائج مذهلة وتأثيرات رائعة تجتذب الأنظار.

وخلال الحدث فإن لا تروفي ستوفر خدمات التجميل، وسيتم توزيع منتجات ويلا للشعر وتقديم جلسة حول اللون المناسب لشعرك.

أربعة مكونات تشكل مفهوم منتجعات روكو فورتي وتمزج بين العلاجات ومنتجات التجميل واللياقة والغذاء، لتنتج مزيجاً مثالياً يناسب شخصية كل عميلة. وتشمل العلاجات بودي ريتوال التي تبدأ بتقشير كامل للجسم، ويلي ذلك مساج عميق للاسترخاء باستخدام زيوت فورتي أورغانيكس الأساسية.

وتحتوي الصالات الرياضية في أصيلة سبا على أجهزة متطورة تقنياً، ومن بينها أجهزة مزودة بشاشات ترفيهية، وخاصة في أجهزة المشي والدراجات الثابتة، إلى جانب مدربين شخصيين متخصصين يتواجدون لتوفير الدعم والمساعدة للضيوف.

ويمتد منتجع أصيلة الصحي على مساحة 1,550 متر مربع بالطابقين 17 و 18 بفندق أصيلة، وإلى جانب المسبح الذي مساحته 25×5 أمتار مربعة على السطح، يضم المنتجع صالة رياضية بمساحة 216 متر مربع وأخرى بمساحة 52 متر مربع، وملعبي اسكواتش متطورين، وسبع غرف علاج، وصالون لتصفيف الشعر، وغرف ساونا وبخار، ودش اكسبيرينس وغرف استرخاء، ليقدم تجربة روكو فورتي متكاملة تضمن للضيوف الاستمتاع الكامل بأجواء الهدوء والسكينة المحيطة بهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *