ماكدونالدز السعودية تطلق حملة “خلي الخير خيرين” بالتعاون مع الجمعيات الخيرية

 

 

أطلقت ماكدونالدز السعودية حملة “خلي الخير خيرين” في المناطق الغربية والجنوبية بمناسبة شهر رمضان المبارك. الهدف من الحملة هو  دعم المحتاجين بتوفير لهم وجبة قيمة ولنشر روح التعاون خلال شهر الخير. تم اختيار جمعيات خيرية موثوقة ليكونوا شركاء في نجاح هذه الحملة.

حرصت ماكدونالدز السعودية على مشاركة عملائها في هذه الحملة وتحفيزهم على نشر الخير ومد يد المساعدة في رمضان. ببساطة عند شراء العميل وجبة رمضان أو ماك عربي دجاج فقط ماكدونالدز ستتبرع بوجبة قيمة بالنيابة عنه للجمعيات الخيرية المشاركة. وبذلك، استمتع العميل بوجبة لذيذة وساهم في بتبرع وجبة أخرى لمحتاج.

من ناحيته صرح السيد محمد علي رضا نائب المدير العام بشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة (ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية) مفيداً أن الحملة سهلت عمل الخير للجميع من خلال وجود ماكدونالدز كوسيط بين فاعلي الخير والجمعيات الخيرية. وأن الهدف من هذه الحملة هو نشر الخير وروح التعاون وفي ذات الوقت الإسهام في دعم العمل الخيري الذي يشكل جزءاً هاماً من استراتيجية “ماكدونالدز السعودية” تجاه المجتمع.

وتحرص “ماكدونالدز السعودية” دائماً على تأسيس وبناء علاقات متميزة مع عدد كبير من الجمعيات الخيرية بالمملكة، دعماً لإيصال العون إلى الفئات المحتاجة في المجتمع وخدمتها بطريقة مرضية، تعمّق مضمون التكاتف والتعاون بين أبناء المجتمع الواحد. وتؤكد “ماكدونالدز السعودية” من خلال هذه المبادرات على التزامها تجاه المجتمع وحرصها على الدعم.

وضمن الجمعيات الخيرية التي تلقت المعونات من ماكدونالدز السعودية لهذا العام، جمعية البر بمكة المكرمة، جمعية البر بجدة، جمعية البر الخيرية بالحوية، جمعية البر الخيرية  بالقنفذة، جمعية البر الخيرية بمحافظة رابغ، الجمعية الخيرية بمحايل عسير الجمعية الخيرية للخدمات الإجتماعية بنجران،  جمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك،  جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع، جمعية البر الخيرية بمحافظة بيشة، و جمعية البر بأبها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *