دعوه لنشر مقالاتكم على الموقع الالكتروني لمجلة كل الناس

مشاركات القراء

مشاركات القراء

انطلاقًا من حرصنا الدائم على إيصال الأصوات المختلفة ومن اهتمامنا بالآراء ووجهات النظر ذات الأطياف المتنوعة، فإننا قمنا بتخصيص مساحة لمشاركات القرّاء في الموقع الالكتروني لمجلة كل الناس ، هادفين من خلالها أن نتيح للقارئ والقارئة الكريمين الفرصة لنشر ما يرغبان في المساهمة به على صفحات الموقع الالكتروني . ونشير في هذا السياق إلى أن القصد من هذه المساحة ليس نشر التعليقات، بل المواضيع الـمُرسَلة إلينا بهدف النشر من خلال اقسام الموقع المتنوعة.

نرحّب بجميع المشاركات الواردة إلينا، وننصح القارئ والقارئة حتّى تحظى مشاركاتهما بفرصتها للنشر، أن يراعيا فيها الخطوط العامّة لمشاركات القرّاء المذكورة لاحقًا.

جميع المشاركات تُرسَل إلى بريدنا الإلكتروني: info@kolelnasmag.com

الخطوط العامّة لمشاركات القرّاء

  • المشاركات المنشورة على الموقع لا تعبر عن وجهة نظر موقع مجلة «كل الناس»، بل عن رأي كاتبيها، والموقع لا يتحمل أية مسؤولية مباشرة كانت أو غير مباشرة عما تتضمنه هذه المشاركات.
  • يتم عرض جميع المشاركات الواردة إلى «كل الناس» على التحرير قبل نشرها، ويحتفظ الموقع بحقّه في رفض كل مشاركة لا تتوافر فيها شروط النشر. للمزيد من التفاصيل انظر أيضًا دليل النشر للكتّاب.
  • ينبغي على المادّة المرسَلة أن تتضمن عنوان المادة واسم الكاتب والقسم المراد نشرها فيه وصورة رمزية للموضوع والكاتب (اختياري ).
  • تُقبل المشاركات المترجمة أو «الترجمات» على أن يُذكَر المصدر ويُوثَّق.
  • قد ترى هيئة التحرير في بعض الحالات نشر المشاركة في مساحة أُخرى غير القسم المختار من قبل الكاتب.
  • يعتذر الموقع عن نشر كلّ مشاركة تتضمّن أيّ نوع من أنواع التهديد أو أيّة عبارات تثير الكراهية أو التمييز حيال أفراد أو جماعات بسبب الانتماء الديني أو الطائفي أو الإثني أو القومي أو «الجندر (الجنس)»، أو تحتوي على شتائم أو قدح أوذم أو تشهير أو تجريح شخصي او المقالات السياسية.
  • يعتذر الموقع عن نشر أيّة مشاركة تتضمّن موادًا تخالف قوانين حقوق النشر، أو تعود ملكيتها الفكرية أو الإبداعية إلى غير الكاتب نفسه، إلا إذا كان ذلك بموافقة مالكها الأصلي. والموقع ليس مسؤولاً بأيّة صيغة من الصيغ عن التأكّد من صحة الملكية الفكرية أو الإبداعية للمواد المنشورة.

يسرنا استقبال مشاركاتكم ونشرها على الموقع وحسابات المجلة على مواقع التواصل الاجتماعي

على الفيسبوك : https://www.facebook.com/kolelnas.magazine

وتويتر: https://twitter.com/KolelnasMag 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *