فرق وزارة الثقافة والإعلام الشعبية تواصل عروضها الفلكلورية بالباحة

الباحة – واس:
شاركت الفرق الشعبية التابعة لوزارة الثقافة والإعلام بتقديم عروضها بمنطقة الباحة، مساء أمس بمسرح منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى، ضمن فعاليات صيف القرى لهذا العام 38هـ, وسط حضور كثيف من الزوار والمصطافين .
وقدمت الفرق, عروضٍ فنية مصحوبة بالرقصات الفلكلورية الشعبية والاستعراضية شملت فلكلورات شعبية من الرياض وجازان وجدة وعنيزة نالت إعجاب وتفاعل الحضور معها .
وأوضح المشرف على فرق الفنون الشعبية هذال العتيبي, أن الفرق المشاركة تمثل فرقة دار عُنيزة، التي قدمت لون الناقوز، والحوط، والعرضة، والسامري والدوسري، بمشاركة فرقة الرياض، وفرقة جدة للفنون الشعبية التي عرضت ألوان العجل، والسمسمية، والمزمار، والخبيتي، بينما قدمت فرقة جازان لون الربش، والسيف، ورقصة الشباب، والعزاوي .
وبين أن برنامج الفرق بدأ أمس الأول من محافظة بني حسن، كما أقامت عروضها في محافظة بلجرشي، ومنتزه الثروة الوطني، فيما ستواصل عروضها اليوم في محافظة المندق, مقدماً شكره لمحافظ القرى وللجان العاملة ضمن فعاليات صيف القرى، على ما وجدته الفرق الشعبية من اهتمام ودعم في مشاركاتها بمنتزه الثروه الوطني بمحافظة القرى، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في إنجاح فعاليات تلك الفرق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *