أكثر من 3000 منتجاً جديداً في كتالوج ايكيا 2018

وأسعار أكثر انخفاضاً

جدة – كل الناس:

 

أعلنت شركة غسان السليمان لتجارة المفروشات (ايكيا السعودية)، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث، عن إطلاق كتالوج ايكيا الجديد 2018 والذي يضم مجموعة واسعة من الأفكار والحلول الملهمة الجديدة، والتي ترسخ العلاقة المميزة بين ايكيا وعملائها.

يتضمن كتالوج ايكيا 2018 أكثر من 1500 منتجاً بأسعار أكثر انخفاضاً و1500 منتجاً جديداً، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات وحلول التأثيث الجديدة.

يتميز كتالوج ايكيا 2018 بتصميم وظيفي جديد، وحلول مبتكرة عالية الجودة تحاكي رؤية ايكيا في “ابتكار حياة يومية أفضل للعديد من الناس”. وإن الافكار المتضمنة في هذا الكتالوج لا تساعد العملاء فقط في الاستفادة المثلى من مساحات المنزل، ولكن أيضاً تقدم نصائح حول ابتكار مساحات كافية لأنشطتهم المفضلة مع الاستمتاع بأسلوب حياة أسهل يناسب جميع تطلعاتهم. إضافةً إلى ذلك، يقدم الكتالوج أيضاً معلومات تساعد العائلات والأفراد لممارسة حياة أكثر استدامة في المنزل من خلال تطبيق خطوات عملية وبسيطة.

وقال الأستاذ سعود غسان السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ايكيا السعودية: “في ظل التحديات الاقتصادية الحالية وأهمية التحول الوطني الذي نمر به، ولأن رؤية ايكيا هي “ابتكار حياة يومية أفضل لعديد من الناس”، فقد قررنا تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتميز بأسعار أكثر انخفاضاً وفي متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى، مما يؤكد من جديد حرص ايكيا على بناء جسور المحبة مع عملائها وتكريس رؤيتها بأن تكون الأقرب إليهم عبر التجدد والابتكار والتنوع الكبير في منتجاتها”.

ومن خلال هذا الكتالوج، تصل ايكيا السعودية إلى الأفراد والعائلات عبر معارضها في جدة والرياض والظهران، بما في ذلك الخرج والقصيم من خلال مراكز الطلب والاستلام التي تم افتتاحها مؤخراً، كما يمكن للعملاء تحميل تطبيق كتالوج ايكيا للأجهزة الذكية.

ويعتبر كتالوج ايكيا أداة فريدة من نوعها تستقطب اهتمام عملاءها وتجعلهم أكثر قرباً إلى كل منتج من منتجات علامتهم التجارية المفضلة. ويعرض الكتالوج الجديد مجموعة واسعة من حلول أثاث ايكيا التي تتوفر في جميع المعارض المحلية وعلى موقع ايكيا على الإنترنت عبر خدمات التسوق أون لاين. وانسجاماً مع وعد ايكيا، يقدم الكتالوج أفكاراً مبتكرة ومتجددة لحلول أثاث عملية وقليلة التكلفة ومناسبة للبيئة وللمجتمع.

يتم إطلاق كتالوج ايكيا كل عام في 48 بلداً وبـ 32 لغة، بالإضافة الى نسخة رقمية من هذا الكتالوج متاحة أيضا للتصفح والتحميل مباشرة من الموقع للعملاء في المملكة العربية السعودية.

ويؤكد الكتالوج الرقمي التزام ايكيا بإتاحة فرصة لشريحة أكبر من العملاء في أي مكان وفي أي وقت وتوفير نفس التجربة الملهمة للجميع، كما تؤكد على استكمال رحلة الريادة في قطاع التجزئة تماشياً مع رؤيتها الثابتة في ان تكون الأكثر قرباً لعملائها في المملكة وتقديم تجربة تسوق ممتعة وسهلة سواءً عبر الانترنت أو المعارض، أو من خلال مراكز الطلب والاستلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *