هوم سنتر تطرح كتالوجاً جديداً يدمج المتعة مع تجهيز المنازل

أكثر من 1100 طراز جديد، و55 غرفة معروضة، و105 أفكار مميزة للأطفال

دبي – كل الناس:

 

أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، كتالوجها الجديد المنتظر. ويتميز الكتالوج المؤلف من 108 صفحات بمجموعة واسعة من الأفكار والاتجاهات الجديدة، ويحقق وعد هوم سنتر المتمثل في تقديم أفكار ملهمة لمنازل جميلة تمكّن العملاء من تحقيق المتعة أثناء تجهيز المنازل.

وقد تم تصميم هذا الكتالوج لاجتذاب قاعدة العملاء المتنوعة لهوم سنتر، ويوفر مجموعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية النابضة بالحياة والمناسبة للعيش وتناول الطعام والاسترخاء واللعب، حيث يلبي الكتالوج احتياجات الجميع من حيث التصميم والميزانية، ما يساعد العملاء في بناء مساحاتهم الخاصة بهم.

ويتناول الكتالوج الذي يضم أكثر من 1100 منتج جديد ثلاثة مواضيع رئيسية مستوحاة من الطبيعة ومفهوم Sojourn الهندي، وGeomatrix، بحيث تعزز الانسجام والتناغم في المنازل. وتتميز مجموعتا “سبرينغفيلد” و”ليكسينغتون” باستلهام الأماكن الخارجية والطبيعية داخل المنازل، بحيث تصبح الطبيعة سمة رئيسية في الديكور الداخلي للمنازل. وتستوحي مجموعتا تاج وإنديانا الهنديتان تصاميمهما من الطراز الهندي الذي يتميز بألوان نابضة بالحياة مع مطبوعات وأنماط محدثة، في حين تتميز مجموعة Geomatrix’s Mystique برسوماتها المؤثرة وتصاميمها المستقبلية العصرية على خلفية أحادية اللون.

وتشمل العروض المقدمة من قبل هوم سنتر ستة حلول نموذجية هذا العام، مثل أسرّة “ستيلر”، ووحدات تخزين “سبازيو”، وخزانة “إنفينيتي” وغرف نوم “برادلي”، وأرائك وأثاث “إترنو” و”كيديت” المصممة داخلياً، والتي تناسب تماماً شخصيات العملاء ومنازلهم.

وبالإضافة إلى التصاميم الكلاسيكية التي تناسب أولئك الراغبين في إضفاء شعور بالسحر والروعة على منازلهم، يوفر الكتالوج أيضاً مجموعة واسعة من الخيارات القيمة للعملاء الذين يتطلعون إلى حلول منزلية تتميز بأسعارها المعقولة وبأقصى قدر من الميزات العملية. ويتيح مفهوم “الغرفة الجاهزة” الجديد للمتسوقين إمكانية شراء مجموعة كاملة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية من الكتالوج بأسعار مميزة.

وتؤكد هوم سنتر التزامها بتقديم القيمة والتوفير، حيث تقدم لعملائها ضماناً لمدة 5 سنوات عند شراء الأثاث، ولمدة سنتين عند شراء الإكسسوارات المنزلية. كما يعزز الكتالوج الجديد تركيز العلامة التجارية على المتانة والمواد ذات المصادر الدولية والمزايا الخاصة التي تضمن أن يكون المنتج الأفضل ضمن فئته.

كما قامت هوم سنتر هذا العام بتعزيز تواصلها مع العملاء على منصاتها الرقمية، حيث توفر الشركة نسخة رقمية كاملة من الكتالوج يمكن اقتناؤها عبر الإنترنت، ويضم الكتالوج عناصر تفاعلية وتصميماً متنقلاً سريع الاستجابة، وعدداً من الفيديوهات الغنية بالمعلومات. وقد أطلقت العلامة التجارية تطبيق الواقع المعزز على نظام IOS 11 الذي يعد أحدث أنظمة تشغيل هواتف آيفون، وذلك بهدف توفير تجربة تسوق أكثر ثراء وفائدة للعملاء. وستتيح هذه الميزة للمتسوقين إمكانية معاينة الأثاث في منازلهم وعرض أبعاده ومشاهدة كيف ستبدو المنتجات من زوايا مختلفة، إضافة إلى ميزة مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة. والكتالوج متاحاً عبر جميع متاجر هوم سنتر، فضلاً عن تطبيقات الهاتف المحمول والموقع الإلكتروني www.homecentre.com.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *