“جاكوار” تقيم “جولة فن الأداء” في السعودية

جدة – كل الناس:

 

استضافت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المعتمد للسيارات “جاكوار” في المملكة العربية السعودية “جولة فن الأداء” The Art of Performance Tour العالمية خلال شهر ديسمبر في مدينتي الرياض وجدة ، وأتاحت هذه الفعالية لعشاق هذه العلامة العريقة من المالكين لها والإعلاميين ومشاهير برامج التواصل الاجتماعي فرصةً لاختبار أحدث طرازاتها عبر مجموعة فريدة من التحديات والأنشطة المشوقة.

تمكن ضيوف الجولة من اختبار مهاراتهم في القيادة بإشراف مدربي القيادة المحترفين في “جاكوار”، وذلك عبر خوض تحدي مضمار التحكم الديناميكي وغيره من فعاليات ومنافسات متعلقة بقيادة سيارات جاكوار.

ويشكل مضمار التحكم الديناميكي المحدد بإطار زمني الذي يتضمن سلسلة من الأنشطة المترابطة والتي تشمل الانعطاف، والتعرج، والتسارع، والفرملة. ويمكن للضيوف من خلال هذا التحدي فهم ديناميكية سيارات “جاكوار” وكيف أن أسلوبهم في استخدام عجلة القيادة والدواسات يؤثر على التحكم بالسيارة. ويتمحور هذا النشاط حول الانضباط والدقة.

كما تسنّى لهم من اختبار طرازات متنوعة من سيارات “جاكوار” خلال  تحديات مختلفة محددة بإطار زمني  حيث توفرت 4 تحدّيات و4 فعاليّات لجميع فئات سيارات جاكوار المتوفرة F-TYPE, F-PACE, XJ, XF, XE.

وتضمنت الجولة أيضاً مجموعة من التحديات الاستراتيجية بعيداً عن السيارات للبالغين والأطفال، فضلاً عن العديد من المعارض الإضافية لـ “جاكوار”، مثل أحدث الإصدارات من مجموعة “لايف ستايل 2017- 2018″، بالاضافة إلى عرض جميع موديلات جاكوار 2018 من السيارات الجديدة، كما تسنى للزوار معرفة أكثر عن سيارات جاكوار المستعملة و المعتمدة. وتم إطلاق الموسم الثاني من هذه الجولة الحصرية بنجاح في 50 دولةً حول العالم، وشهدت مشاركة أكثر من 120 ألف ضيفاً.

وقال محمود مرزا مدير ادارة التسويق بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار و لاند روفر:”حظيت ’جولة فن الأداء‘ باستقبال رائع في جميع أنحاء العالم، ويسرنا أن تكون محطتنا التالية في بلدنا الحبيبة المملكة العربية السعودية حيث يوجد العديد من عشاق وعملاء ’جاكوار‘. وتماشياً مع التزامنا بإتاحة فرصة لعملائنا وعشاق علامتنا لاختبار جودة وإمكانات سياراتنا بصورة حصرية ضمن أجواء ودية، استعرضت الجولة أفضل طرازات الجيل الجديد من سياراتنا وسط بيئة فريدة مليئة بالحماس”.

الجدير بالذِكر أن الفائز من كل مدينة سيقوم برحلة مدفوعة التكاليف من قبل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاندروفر لمدينة أبو ظبي للمنافسة على لقب بطولة الجولة بمشاركة الفائزين من دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، لفرصة حمل لقب البطولة، و الفوز بجائزة عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف  إلى مهرجان Goodwood للسرعة واختبار تجربة قيادة استثنائية من جاكوار في المملكة المتحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *