ماكدونالدز تقدم 1000 ساندويش ماك تشيكن مجانا ليلة 6 فبراير

"ليالي ماكدونالدز"

جدة – كل الناس:

 

كجزء من التزامهم الدائم لترسيخ أجمل اللحظات التي لا تنسى في ذاكرة العملاء خصصت ماكدونالدز ليلة للاحتفال بوقت العشاء مع العملاء في السادس من فبراير. تبتكر ماكدونالدز دائماً عروض جديدة ومتنوعة باستمرار كوسيلة لتقدير العملاء.

كما سيكون هناك عرض مشوق بانتظار العملاء. ستقدم ماكدونالدز 1000 ساندويش ماك تشيكن مجانا من كل فرع للذين سوف يتناولون العشاء في ماكدونالدز من 9:00 م إلى 12:00 ص. تم توفير هذا العرض كوسيلة لشكر العملاء الذين يقضون لياليهم الممتعة مع ماكدونالدز. ليتسنى للجميع الحصول على فرصة للاستمتاع بالعشاء في ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية في السعودية سوف يشمل العرض جميع الفروع باستثناء المطارات والمولات.

بالإضافة إلى هذه المفاجأة، ستقيم ماكدونالدز العديد من الأنشطة الترفيهية في الفرع للتفاعل مع العملاء أثناء تناولهم وجباتهم وسوف يكون اجواء المطاعم خاصة لتتناسب مع هذه المفاجأة ليتمتع الجميع بجو العشاء المميز الذي لا يخلو من الفعاليات المتجددة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

وقال محمد علي رضا، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية – ماكدونالدز الغربية والجنوبية: “نحن دائما متحمسون لتزويد عملائنا بعروض فريدة وقيمة للتمتع بها، ونحن دائما نطمح إلى خلق جو للعملاء مليء بالمرح والتميز كما نسعى دائما لإيجاد طرق جديدة لإرضاء عملائها أيضا مما يجعلهم يشعرون بأنهم مميزين في كل مرة يزورون فيها ماكدونالدز.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *