فندق زمزم بولمان مكة يستقبل رمضان باجواء حجازية عالمية مميزة

مكه المكرمه / كل الناس

إحتفل السيد / حميد سيدين       مدير عام بولمان زمزم مكه المكرمه
ومدعويه من نزلاء الفندق من جميع أنحاء العالم  وباقة من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميين من الأقطار المختلفه بحفل الترحيب بقدوم شهر رمضان المبارك بالطابع الحجازى الاصيل

فندق زمزم بولمان مكة هو أحد أفخم فنادق الخمسه نجوم المتميزه في مكة المكرمة وكالعاده يرحب بقرب قدوم شهر رمضان المبارك من خلال تنظيم أمسيه ذات طابع حجازي. وقد شعر ضيوف بولمان من جميع انحاء العالم بالتفاعل والسعي لمعرفه اصول الثقافة الحجازية الأصيله وقد غادروا منبهرين بطبيعة هذه الثقافه.

غادر ضيوف زمزم منبهرين بالطابع الحجازي المميز وقد تم اعداد فعاليات الإستقبال لضيوف زمزم بولمان عند وصولهم بعد صلاة المغرب في المسجد الحرام بواسطة مجموعه العمل المهره التي لا تولي جهداً في خدمة ضيوف الرحمن مرتدين الزي الحجازي المميز ومستقبلين ضيوفهم بالبخور والقهوه العربية والتمر وماء زمزم العذب .

وأضاف  المدير العام الاستاذ / حميد سيدين

انه تم تحضير الاصناف الحجازية المميزة التي تم إعدادها بواسطة مطبخ بولمان الراقي.
والغرض من هذه الفعاليات المميزه هو التحضير لشهر رمضان المبارك والعمل علي زيادة الوعي العالمي بنشر الثقافه الحجازية لزيادة معدل السياحة بالمملكة العربية السعودية كجزء مهم من رؤية المملكة 2030
ما الذي تتوقعه كنزيل من فندق زمزم بولمان في رمضان
يواصل فندق زمزم بولمان مكه ترحيبه بضيوف بيت الله الحرام وتقديم خدمات فنادق بولمان على أعلى مستوى والتي اقتبست جوهرها من الثقافه الحجازيه المميزة.

بولمان هو احد العلامات التجارية الفاخرة الخاصة بشركة أكور العالمية للفنادق التي تعتبر من اكبر شركات ادارة الفنادق علي مستوي العالم والتي تتواجد في 95 دوله باجمالي عدد فنادق 4200 تقريبا واكثر من 250.000 موظف في خدمة نزلأنا ..
أما عن فنادق و منتجعات بولمان فهي تتواجد في اهم المدن و الاقاليم الدولية و التي صممت خصيصا لتلبية رغبات عملائها العالميين و المخضرمين بغض النظر ان كنت مسافر بمفردك او مع اقربائك او زملاء العمل وذلك في اكثر من 117 فندق حول العالم تحمل نفس الاسم.
طموحنا ان يصل عدد فنادق بولمان الي 150 فندق حول العالم بحلول العام 2020
و تفخر شركة اكور العالمية بوجود برنامج أكور المميز للولاء و الذي يخدم جميع علامات فنادق اكور العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى