كلينكس يخلصك من الدهون الزائدة بعد القلي

كتبت- هبه نجيب:
Kleenex-VIVA_Calorie-Absorb_3x45's_2D image

نجحت شركة كلينكس في طرح منتج جديد لإمتصاص الدهون الزائدة بعد القلي للإحتفال بإطلاق منتج كلينكس الجديد “فيفا كالوري أبسورب” ممتص السعرات الحرارييه، اعددنا لكم أسهل الخطوات التي تؤدي لنمط حياة صحي. منها النصائح الثلاثه التالية؛
غالبا ما يكون من الصعب اتباع أسلوب حياة صحي خلال شهر رمضان و خاصةً مع اقتراب احتفالات عيد الفطر، لكن هل تعلم أن بعض التغيرات الصغير ستحدث فروق كبيرة.استخدام مناديل الرشاقة كلينكس الجديد “فيفا كالوري أبسورب”في مطبخك يساعدك على التخلص من الدهون الزائدة بعد القلي لغاية 201 سعرة حرارية.
خفف من كميات الزيوت و الدهون:
إن طريقة إعدادك للطعام هي أسهل طريقة لضمان حياة أكثر صحيةً، فعلى الرغم من أثر الزيت على الحمية بزيادته لكميات السعرات الحرارية في الوجبات إلا أن اغلب أكلاتنا اللذيذة مطهوة في الزيت، لكن استخدام مناديل الرشاقة في مطبخك يساعدك على التخلص من الدهون الزائدة بعد القلي لغاية 201 سعرة حرارية.
أكثر من شرب السوائل من بعد الإفطار:
للماء عدة وظائف حيوية من بينها عمله كمذيب و ناقل للعناصر المغذية و مزيل للسموم و منظم لحرارة الجسم. إن المحافظة على مستوى ترطيب الجسم مهم للإبقاء على مستويات طاقة الجسم و حيويته بما في ذلك اليقظة الذهنية.
كل بعقلانيه بعد الافطار (ودائماً!)
ابذل جهدك و كل بعقلانية و ببطء، لتستطعم بلذت الأكل. خصوصاً لنتأكد من التركيز أثناء المضغ للاستمتاع بالأكل، كما أن هذا يساعد عملية الهضم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى