افتتاح نوفو سينماز في مجمع السيف بالمحرق

دبي – كل الناس:
IMAX audience Novo Cinemas (3)

 

أعلنت نوفو سينماز، التابعة لشركة “إعلان”، افتتاح مقرها في مملكة البحرين في مجمع السيف المحرق أول أمس الخميس.
تضمّ نوفو سينماز 14 صالة عرض ومساحة تتسع لأكثر من 1300 مقعد في مجمع السيف المحرق الذي يبعد عشر دقائق عن وسط المدينة والمتمركز في جزيرة المحرق (بالقرب من قلعة عراد). كما يضم المجمع السينمائي أول مسرح IMAX في البحرين، الذي يوفّر أرقى تجربة سينمائية تعتمد أفضل التقنيات في هندسة الصوت والصورة والمسرح. والأفضل من ذلك، أن جميع محبي الأفلام في مختلف أنحاء مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية المجاورة يمكنهم أن يستمتعوا بتجربة سينمائية رائعة في مسرح نوفو 7-STAR الإستثنائي والذي يوفر مقاعد جلدية فاخرة، إلى جانب أجهزة iPad الفردية والخاصة بالطلبات السريعة مع شيف خاص، والخدمة الشخصية المميزة. كما توفّر نوفو سينماز مجموعة واسعة من أحدث إصدارات الأفلام، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة على مدار السنة، والخدمات المميزة خلال المناسبات الخاصة والفعاليات، وذلك كوجهة ترفيهية جديدة في مملكة البحرين.

IMAX screen 1 Seef Mall Muharraq (3)

 

وفي تعليقها على الافتتاح ، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، المدير التنفيذي لنوفو سينماز: ” نحن سعداء جداً بتقديم تجربة سينمائية استثنائية في مملكة البحرين. تتمتع نوفو سينماز بإرث طويل من تقنيات الابتكار الرائدة في المنطقة ونحن متحمسون جداً لافتتاح مجمعنا السينمائي في الوجهة التجارية التسويقية والترفيهية المثيرة الجديدة؛ مجمع السيف المحرق. ونحن نتطلع قدما إلى استقبال مجتمع جديد متحمس من رواد السينما لنقدم لهم أوقات لاتنسى.”

وأوضح روبرت أديسون، المدير العام لشركة عقارات السيف: ” نحن سعداء بشراكتنا مع نوفو سينماز لإطلاق المجمع السينمائي التجاري الأول الذي يضم سينما IMAX في المملكة والذي يمثل إضافة مميزة إلى مجمع السيف المحرق، حيث تأخذ سينما IMAX عشاق السينما في تجربة سينمائية مرموقة. بهذه الشراكة نحن نواصل تحقيق هدفنا في تقديم تجارب مبتكرة وجديدة لعملائنا أصحاب الذوق الرفيع من مختلف الفئات، ونحن نتطلع قدما إلى تعزيز شراكتنا مع نوفو سينماز ومتحمسون لتقديم مجموعة مميزة من أحدث الأفلام لرواد السينما في البحرين في شكل سينمائي فريد يعدّ الأول من نوعه في المملكة.”

LOGO TM

 

وتواصل نوفو سينماز، التي تعمل على إتمام مهمتها في تحويل التجربة السينمائية في مختلف المجتمعات المحلية، توسعها في منطقة الشرق الأوسط. كما أن المخططات لافتتاح لمجمعات نوفو سينماز مازالت قائمة هذا العام في مول بوابة الشمال و01 مول في الدوحة وفي دراجون مارت في دبي. كما تمّ الكشف مسبقاً عن خطط التوسع في أي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفهية مغلقة ومكيّفة في العالم، ووافي مول في دبي حيث تضم كلتا الوجهتين مسارح بتقنية IMAX Laser، بالإضافة إلى مشاريع مستقبلية سيتمّ الإعلان عنها قريباً لتفوق سلسلة صالات نوفو سينماز ال200 صالة، وزيادة شبكة نوفو IMAXلتصل إلى ست شاشات والتي تعتبر الأكبر في المنطقة من حيث عدد الصالات والشاشات.
وعززت السلسلة مكانتها بفضل الشركة الأم “جلف فيلم” التي تتمتع بإرث يمتد على مدى 27 عاماً كموزع رائد للأفلام مع أكثر من 150 فيلم في السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى