‘فينوديرم’ السويسرية تستعين بخلاصة العنب للعناية بالبشرة ومقاومة الأكسدة

دبي – هشام رفعت:

?????????????????
أطلقت ‘فينوديرم’ (Vinoderm)، العلامة التجارية السويسرية المعروفة والتي يتم تطويرها من قِبَل ‘سكِن كونسبت لابوراتوري‘، منتجاته في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم الشركة بإنتاج المستحضرات في مصنع الشركة المتطوّر جداً والموجود بالقرب من مدينة زوريخ السويسرية. ويتم استخراج كافة منتجات ’فينورديم‘ من تشكيلة من أفخر أنواع العنب الأحمر نوع (Pinot Noir) الذي تتم زراعته في كانتون فاليه الموجود عند سفوح جبال الألب السويسرية.

وتقوم ’سكِن كونسبت لابوراتوري‘ الآن بالاستفادة من المزايا النافعة الكثيرة التي يحويها العنب عبر تحديد واستخراج المكوّنات مثل مادة الفينيفيرول (Viniferol)، والتي هي عبارة عن مكوّن فريد يُستخلَص من بذور العنب ويتمتّع بخصائص قوية مانعة للأكسدة تساعد في التخلّص من مسبّبات الضرر للبشرة والحفاظ على شبابها وحيويتها.

وتضم تشكيلة ’فينوديرم‘ منتجات مثل (Vinoderm Protection) و(Vinoderm Anti-ageing) المناسبة لمختلف الشرائح العمرية بين 25 و45 سنة.

ومن بين أحدث الابتكارات من ’فينوديرم‘ هناك مجموعة تبييض البشرة مع المرّكب الثلاثي المانع للأكسدة ’ألتراوايت ليبوسومال‘ (Ultrawhite Liposomal). وتقوم المركّبات النشطة في منتجات التبييض من ’فينوديرم‘ (Vinoderm Whitening) بالمساعدة في الحد من تشكّل الميلانين والتخلّص من العناصر المضرّة. كما تخترق البشرة إلى الأعماق لتجتمع مع مادة الكيراتين في البشرة وتشكّل طبقة حماية. وهذه العملية تحلّ بفعالية مشكلة التصبّغ غير المتناسق للبشرة عبر تقليل البقع المتصبّغة ومنح بُنيَة متناسقة وفاتحة للبشرة في الوقت الذي تحمي فيه البشرة أيضاً ضد التقدّم المبكر بالعمر.

تضم مجموعة Vinoderm Whitening أربعة منتجات بأشكال مختلفة مثل:

Clear Complexion Cleansing Foam الذي يعمل على تنظيف البشرة بلطف وتعزيز تناسق بُنيَة البشرة.

Clear Complexion Mask مع الغليكوبروتينات الضرورية للتنظيف العميق من الشوائب وتنعيم التجعّدات الدقيقة ومنح الإشراقة.

Clear Complexion Moisturizer المعزّز عبر حمض الهيالورونيك، وهو عبارة عن كريم فعّال لتوفير الترطيب العميق وتقليل البقع المتصبّغة ومنح بشرة أكثر تناسقاً.

Clear Complexion Serum الذي يغذّي البشرة بالمغذّيات الفعّالة ويقلّل مظهر البقع المتصبّغة الداكنة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى