“أوبرا وينفري” تنضم الي فتافيت

دبي – كل الناس:

أوبرا-وينفري-225x300

 

فتافيت، القناة الرائدة في فن الطبخ في الشرق الأوسط، ستقوم بضموجه جديد إلى مجموعتها إبتداءا ً من الشهر المقبل، حيث تعرض على شاشتها لأول مرة، سلسلة برامج لملكة الحوارعلى الشاشة، “أوبرا وينفري”.

وفتافيت هي جزء من أسرة شبكات ديسكفري العالمية،مما يخوّلها الحصول على برامج تابعة لشبكة أوبرا وينفري، والتي هي عبارة عن مشروع مشترك بين هاربو للإنتاج، وشبكات ديسكفري في الولايات المتحدة الأمريكية.

وإنطلاقا ً من نجاح سلسلة البرامج التي سبق لفتافيت أن عرضتها في النصف الأول من هذه السنة، والتي لاقت إستحسان المشاهدين، نظرا ً للمحتوى الذي تطرّق إلى عرض وحلول المشاكل الأسرية والعلاقات الإجتماعية، وقد إحتلت هذه البرامج مراتب متقدمة، وكانت ضمن لائحة البرامج العشرةالأوائل، فإن القناة ستستمر ببث هذه النوعية من البرامج، وفي نفس التوقيت الذي إعتاد عليه مشاهدي القناة،لذلك فإستطاعتهم الآن الحصول على نفس المضمون عبر مشاهدة سلسلة برامج اوبرا وينفري من خلال: Super Soul Sunday، Iyanla: Fix My Life، وOprah’s Life Class. هذه البرامج الثلاثة ستنطلق مع دورة البرامج الجديدة في 2 أغسطس 2015، وستكون من ضمن برامج الساعة السابعة مساءاً، من الأحد إلى الخميس، تحت عنوان “الحياة حلوة”، وهي ساعة مخصصة لكل واحد منا، وخاصة المرأة، تُعنى بالمضمون والشكل، للوصول إلى طريقة عيش أفضل تكون معها الحياة أحلى.

وقد أوضحّت “أماندا تورنبول”، نائب الرئيس، والمدير العام لشبكة ديسكفري، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من دبي، بقولها: “نحن مسرورون بضم أوبرا إلى أسرة فتافيت، وتوسيع آفاق محتوى البرامج في القناة”. لقد أجرينا في العام الماضي، سلسلة من الإستطلاعات والنقاشات، تبينّا من خلالها بأن مشاهدي قناة فتافيت يتطلعون الى مشاهدة برامج تتضمن أكثر من مجرد وصفات وأفكار عن الطبخ، فهم يبحثون عن نصائحعملية وفعّالة، محورها حياتهم وتتطرق الى العلاقات الأسرية والإجتماعية، كذلك إلى آداب المائدة والتزيين المنزلي. ونحن نعتبر بأن “أوبرا” بقدرتها الفريدة كمُـلهمة للنساء في العالم أجمع، ستكون الإضافة المثالية إلى ساعة”الحياة حلوة” الخاصة، وهي ضمانة أيضا ً لفتافيت بأن تكون قناة خاصة للمرأة في العالم”.

ويأتي هذا الإعلان، في أعقاب ما تم تحقيقه خلال رمضان 2015، والذي يُعتبر الأكثر نجاحا ً، إذ أن القناة وصلت إلى ما يقرب 9% من حيث نسبة مشاهدة النساء بين 20-44 عاماً، أي (بزيادةقدرها 37٪ عنشهررمضان في العام الفائت)، والتي تعتبر وثبة عالية جدا ً، خوّلت القناة الإنتقال من الرقم 20 الى الرقم 7 ضمن إحصائيات نسبة المشاهدة، التي دفعت قُدما ً بترتيب القناة من الرقم 5 الى الرقم 3، ضمن وقت الذورة للقناة الذي يبدأ من 12 ظهرا ً وحتى السادسة مساءا ً.

الجدير بالذكر هنا، قبل التطرق الى مضمون برامج أوبرا وينفري بالتفصيل، هو أن هذه السلسلة، ستعرض لأول مرة على قناة فتافيت، إبتداءا ً من 2 أغسطس، في تمام الساعة 7 مساءاً، بتوقيت السعودية.

Super Soul Sunday: كل أحد من كل أسبوع. هو وجبة دسمة وغنية جدا ً،بهدف غذاء العقل والجسد والروح، ويقّدم لرؤية جديدة، ومدروسة لعيش حياة أفضل. تقوم “أوبرا”، بإستكشاف مواضيع وقضايا عديدة من بينها الصحة البديلة والسعادة وتحقيق الذات. صُوّر هذا البرنامج، لمساعدة المشاهدين على إكتشاف أنفسهم،وبناء طرق عديدة وناجعة للتواصل بصورة أعمق مع العالم الذي يحيط بهم.

Iyanla Fix my Life: برنامج واقعي لم تشاهدوه من قبل مع “إيانلا فانزيت”، الكاتبة والمُلهمة ومقدمة البرامج الحوارية، حيث تحثّدائما ً على تقدير قيمة الحياة وقوة الإيمان. يذهب البرنامج إلى وراء الأبواب المغلقة، ويتعمق في حياة الناس العاطفيةوالواقعية. واجهت”إيانلا”، حياة ً فريدة ً من نوعها، مليئة ً بالعديد من الصراعات الشخصية، لكنها تغلبت عليها وإستغلتها لتصبح أقوى. الآن عادت، لتساعد الناس على إصلاح حياتهمومستقبلهم عبر الإستفادة من ماضيها. ستعلمنا “إيانلا”، كيفية سحب الستار عن ما تهدم في حياتنا، مما سيؤدي إلى كشف أسرار، وحقائق وسيبرز الكثير من العواطف. شاهدوا جميع الدراما والنصائحالمُلهمة عند عرض برنامج”Iyanla Fix My Life“، كل ثلاثاء، إبتداءا ً من 4 أغسطس في الساعة 7 مساءا ًبتوقيت السعودية.

Oprah’s Life Class:  تَـعتبر أوبرا وينفري المسرح كمدرسةفي إحدى أكبر الصفوف في العالم، جنباً إلى جنب مع نصائح الخبراء الذين إختارتهم لمشاركتها في هذا البرنامج. وتُـبرز للمبادئ التي ترشدها في حياتها، والتي تم كشفالكثير منها عبر حلقات البرنامج العديدة. كما تقوم أوبرا بتقديم العديد من الدروس التي تعلمتها على مدى 25 سنةمن حياتها، كطرح مواضيع توجيهية للحصول على حياة أفضل،وكسر الحواجز الموجودة في حياة كل منا، وكيفية السيطرة على الغضب، وإستخدام الفرح كالوقود فيحياتنا. أولى حلقات البرنامج ستبدأ يوم الخميس 6 أغسطس في الساعة 7 مساءا ًبتوقيت السعودية.  ومن أبرز الحلقات تلك التي تستضيف فيها أوبرا وينفري، الدكتور فيل لأول مرة على الهواء منذ “أوبرا وينفري شو” للكشف عن قواعد جديدة للفوز في الحياة، وأن يكون كل واحد منا هو نجم حياته الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى