المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري یوقع مع یونایتد تالنت إیجنسي

شھد الفیلم الإماراتي الروائي الجدید “زنزانة” ً العمل، واستعداده للمشاركة في عدد من المھرجانات السینمائیة الدولیة لیعرض أمام المشاھدین في مختلف أنحاء العالم. وكانت شركة برولیفیك إندبندنت استودیو آي إم غلوبال قد انضمت إلى فریق العمل، بعدما حازت على حقوق البیع العالمیة للفیلم (ما عدا منطقة الشرق الأوسط)، وذلك عن طریق شركة آي إم غلوبال آنثیم، المتخصصة بالأفلام الأجنبیة.

aa0834ff007b9cc5_org

فیما انضمت شركة سینیتك میدیا لتستلم حقوق البیع في الولایات المتحدة. قع الإماراتي ماجد الأنصاري، مخرج فیلم “زنزانة” عقد رعایة وتمثیل مع وكالة یونایتد تالنت إیجنیسي لینضم إلى أبرز الشخصیات إضافة إلى ذلك فقد وّ والمشاھیر الذین تمثلھم الوكالة.

دلیلا واضحاً على أھمیة الفیلم وفي تصریح لھ، قال مایكل غارین، الرئیس التنفیذي في إیمج نیشن: “إن الاھتمام الكبیر الذي یحظى بھ فیلم “زنزانة”، یعد ً والنوعیة العالیة للإنتاجات المحلیة التي تقدمھا إیمج نیشن. ولا شك أن كل من آي إم غلوبال، وسینیتك میدیا، ویونایتد تالنت إیجنسي، یمثلون شركاء بارزین سیساھمون معنا في عرض الفیلم وتمثیل مخرجھ الموھوب ماجد الأنصاري على المستوى العالمي”.

ویعد فیلم الدراما النفسیة “زنزانة” أول عمل سینمائي روائي طویل للمخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، وسیكون العرض العالمي الأول للفیلم إلى جانب مجموعة من أھم أفلام الرعب والتشویق والخیال العلمي ضمن مھرجان فانتاستك فیست في آوستن، تكساس، في وقت لاحق من ھذا الشھر.

أما العرض العالمي الأول في أوروبا، فسیكون ضمن مھرجان بي.إف.آي لندن السینمائي خلال شھر أكتوبر القادم. . ویؤدي أدوار البطولة في الفیلم في مخطط مجھول لإنقاذ عائلتھ من رجل مضطرب عقلیاً ویروي الفیلم قصة شاب محبوس في زنزانة یجد نفسھ متورطاً الذي أنتجھ رامي یاسین (ظل البحر، من ألف إلى باء) كلاً من علي سلیمان (الجنة الآن)، وصالح بكري (سالفو، الزمن المتبقي)، كما یشارك في أدوار أیضا عدد من الممثلین الإماراتیین البارزین مثل علي الجابري، وعبد الله الشحي، ومنصور الفیلي.

البطولة ً ویمثل فیلم “زنزانة” مشروع التعاون الثاني ما بین آي إم غلوبال وإیمج نیشن أبوظبي، حیث تقوم إیمج نیشن بتمویل كامل لفیلم التشویق المعاصر “ذا سیركل” والمقتبس من روایة بالاسم ذاتھ للكاتب دیف إیغرز. ویؤدي أدوار البطولة في ھذا العمل السینمائي كل من توم ھانكس وإیما واتسون.

أیضا على حقوق البیع العالمیة لھذا الفیلم، فیما كانت حقوق البیع في الولایات المتحدة لصالح شركة یو تي إیھ وكانت شركة آي إم غلوبال قد حازت ً إندبندنت فیلم غروب، وشركة سي إیھ إیھ. وتقدم إیمج نیشن ھذا الفیلم بالتعاون مع شركة باركس ماكدونالدز برودكشنز.

وفي العام الماضي قدمت إیمج نیشن العدید من الإنتاجات التلفزیونیة والسینمائیة، فیما تتضمن قائمة أعمالھا ومھامھا القادمة عدداً من الإنتاجات البارزة، ومنھا العرض الأوروبي الأول لفیلم الدراما الكومیدي “من ألف إلى باء” للمخرج الإماراتي الموھوب علي مصطفى ضمن فعالیات مھرجان بي.إف.آي . لندن السینمائي، وفیلم “وورثي” الذي یعد ثالث فیلم روائي طویل للمخرج علي مصطفى، والذي ما یزال في مرحلة الإنتاج حالیاً

یمكنكم مشاھدة الإعلان الرسمي – (التریلر) لفیلم زنزانة من خلال الضغط على الرابط أدناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى