زهور الريف تحتفي بإفتتاح فرع الخبر بحضور فايز المالكي

الخبر – كل الناس:

HOS_0054 HOS_0201 HOS_9677 HOS_9720 HOS_9809 image1

 

احتفلت شركة زهور الريف التجارية باعادة افتتاح معرضها بمجمع أمواج مول في الخبر بحضور عدد كبير من كبار المسؤولين بالشركة بالاضافة الى عدد من رجال الاعمال والصحافة والإعلام والجماهير. ومن ضيوف الشرف كان الفنان السعودي / فايز المالكي والخبير الفرنسي / برتراند دوشوفور الذي يحتل المركز السابع على العالم في خلط العطور. وقد قدمت زهور الريف للحضور نبذة عن أهم التغييرات التي تم تطبيقها في المعرض من ناحية استخدام اسلوب عرض جديد للمنتجات التي لا طالما عرفت بها زهور الريف الا وهي منتجات العناية بالجسم، العطور ومعطرات المنزل بالاضافة الى تطبيق استراتيجية الشركة لسنة 2016 من خلال معرضها بأمواج مول بتطوير طريقة العرض واستخدام وسائل وقنوات تسويقية جديدة. وكان اللقاء حدثا أتاح الفرصة لكافة الحضور بالتمتع بالخلطات الخاصة التي قام بتحضيرها الخبير الفرنسي /برتراند دوشوفور لضيوف الشرف متكلما عن لغة العطور بشكل عام وعطور زهور الريف بشكل خاص. وقد تميز الفنان السعودي / فايز المالكي بحضوره وباعلانه امام الحضور ووسائل الاعلام عن التبرع بأتعابه لصالح الجمعيات الخيرية في المملكة.

وقامت أدارة الشركة مشكورة بتوزيع الهدايا التذكارية على الحضور والأطفال وسط تصفيق واعجاب من الحضور لما حققته الشركة من نجاحات منذ نشأتها قبل 24 سنة وقد وجه الجميع الشكر والتقدير لزهور الريف متمنين لهم كل التوفيق والنجاح.

يذكر أن زهور الريف هي إحدى كبرى الشركات السعودية في مجال العطور ومستحضرات العناية بالجسم التي أنشأت في 1991 وهي الآن تمتلك ما يقارب 250 متجراً في المملكة والخليج والمغرب العربي ولديها مصانع متخصصة في إنتاج العطور الحصرية والمنتجات الفاخرة ، و بهذا تعزز الشركة قدرتها على منافسة أهم العلامات التجارية العالمية في السوق العربي والعالمي، حيث أن الشركة حريصة على أن تطرح ما لا يقل عن منتجين جديدين كل شهرٍ في متاجرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى