الرد سي مول يتوج بجائزة مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفضية 2015م

جدة – كل الناس:

 _B_13378 _B_13380

 

كشف المجلس العالمي لمراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن الفائزين بجوائز التجزئة ومراكز التسوق لعام 2015م، والتي تقدم لمراكز التسوق الأكثر ابتكاراً على مستوى المنطقة العربية عن إنجازاتها المتميزة في مجالات التسويق والتصميم والتطوير والتجزئة. وقد حاز الرد سي مول الواقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الجائزة الفضية عن فئة التسويق التقليدي.

 

وقد حصل الرد سي مول على الجائزة المرموقة تقديراً للنجاح الذي حققته مبادرة إفطار الأيتام السنوية، والتي تحفز المجتمع على البذل والعطاء، وتثري حياة الأيتام وتمنحهم الأمل والسعادة، وقد تسلم الجائزة المهندس عيدروس البار، الرئيس التنفيذي لشركة انتماء العقارية، والمهندس أحمد محبوب، مدير تدقيق الجودة وتطوير الأعمال والتسويق الحركي بشركة انتماء، والمهندس الريان قدوري، نائب المدير العام لشؤون العمليات بالشركة.

 

كما أتيحت المنافسة هذا العام على جوائز مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لملاك مراكز التسوق، والمطورين، وشركات الإدارة، ومكاتب الهندسة، والمصممين، والتجار. وقد جاء الإعلان عن الفائزين في حفل RECon السنوي الذي أقيم بمدينة دبي.

 

وسيحظى الفائزون بجوائز المجلس الذهبية بفرصة الترشح لجائزة مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – فيفا المرموقة، والتي تمنح تقديراً لمنشآت التجزئة المتميزة، والحلول المبتكرة والاستجابة السريعة لمتطلبات السوق في مختلف أنحاء العالم، وذلك في الحفل الدولي الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس الأميركية يوم 22 مايو لعام 2016م.

 

تأسس مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1957م، وهو الرابطة التجارية الدولية التي تجمع مراكز التسويق، التي يعمل فيها أكثر من 70,000 موظف في أكثر من 100 دولة، بمن فيهم ملاك المراكز، ومطوروها، والمستثمرون فيها، وأصحاب المتاجر، والوسطاء، والأكاديميين، بالإضافة إلى غيرهم من الشخصيات العامة. وهؤلاء يعرفون بدورهم الهام في توليد الوظائف، ودعم الاقتصادات المحلية، وتعزيز موارد المجتمعات التي يخدمونها سواء من خلال ضرائب المبيعات أو العقارات، والتي تصرف لتمويل مختلف الخدمات البلدية؛ مثل: الدفاع المدني، ومراكز الشرطة، والمدارس العامة، والبنية التحتية والطرق والحدائق العامة. وتعد مراكز التسوق محركات للسيولة النقدية، كما أنها تعتبر جزءاً هاماً من نسيج مجتمعاتها عبر توفير مرافق تجمع العائلة والأصدقاء، ومنصة لتنظيم مختلف المناسبات الاجتماعية والخيرية والمسابقات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى