تقمص دور حارس حديقة الحيوانات في ذا جرين بلانيت

تدعو القبة البيولوجية الاستوائية المغطاة "ذا جرين بلانيت" الأطفال ليعيشوا دور حارس حديقة حيوانات ليوم واحد

أبو ظبي : هل تخيلت يومًا ما أن تصبح حارس حديقة حيوانات؟ استعد لخوض المغامرة وتسلم مهام حارس الحديقة ليوم واحد في ذا جرين بلانيت ، إحدى أروع القبب البيولوجية المغطاة على مستوى العالم.

 

تعد  The Green Planet  موطنًا لأكثر من 3000 من الحيوانات والنباتات الغريبة، وهي عبارة عن مكان يتعلم فيه الضيوف شتى المعلومات حول الطبيعة عن طريق أخذهم إلى عالم الحياة البرية الاستوائية.

 

توفر تجربة “حارس حديقة الحيوانات لوم واحد” الجديدة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و16 عامًا فرصة فريدة لاختبار روعة الحياة البرية عن كثب في وعيش دور الأحيائي ليوم.

 

تنطلق هذه التجربة الفريدة، وسعرها 950 درهمًا إماراتيًا، كل يوم سبت اعتباراً من 5 أكتوبر المقبل، وذلك من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً، ما يتيح للأطفال فرصة الاقتراب من الحيوانات عن كثب، والمشاركة في المهام اليومية وتعلم كل ما يتعيّن عليهم معرفته عن دور الحيائيينالأحيائي.

 

سيتمكن الأطفال من خوض مغامرة وراء الكواليس وزيارة المختبرات ومعرفة ما يلزم لرعاية مجموعة من أكثر أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض. كما سيتعلمون معلومات مفيدة، مثل التحديات التي تواجهها الحيوانات في البرية، والجهود التي تبذلها ذا جرين بلانيت من أجل دعمهم.

 

توفر التجربة للأطفال فرصة الالتقاء بالحيوانات عن كثب وتحضير الطعام المخصص لهم، والمساعدة في إعداد برامج الحيوانات، وإطعامهم، ومساعدة فريق الصيانة، ومراقبة جلسات تدريب القرود وغير ذلك الكثير.

 

وستتاح الفرصة للصغار للتحدث مع الأحيائي الذي سيعطيهم لمحة عن هذه المهنة، كما سيحصلون على قميص ذا جرين بلانيت لارتدائه لهذا اليوم وبطاقة مطبوع عليها اسم المشترك والتي يمكن الاحتفاظ بها كتذكار.

 

تتوفر التذاكر عند البوابة أو عبر الإنترنت من خلال الموقع: https://www.thegreenplanetdubai.com/en/events/zookeeper


التجربة: حارس حديقة الحيوانات ليوم واحد

التاريخ والوقت: كل سبت اعتبارًا من 5 أكتوبر، من الساعة 8:30 صباحًا حتى 12 ظهرًا

المكان: سيتي ووك، ذا جرين بلانيت

السعر: 950 درهم إماراتي

تتضمن التجربة:

بطاقة The Green Planet  الرسمية

مجموعة أدوات المستكشف

قميص ذا جرين بلانيت

وحدة ذاكرة فلاشية  (USB)تحتوي على صور لتجربة الأطفال

الشروط والأحكام: يتوجب الحجز مسبقًا للأطفال من 9 إلى 16 عامًا وقدوم ولي أمر الطفل

8 مشتركين ليوم واحد

يجب أن يرتدي الأطفال سراويل طويلة مريحة وأحذية مغطاة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى