إربح رحلة العمر مع سينما روكسي

سيحظى عشاق السينما بفرصة الفوز برحلة العمر إلى مركز كينيدي للفضاء في فلوريدا

احتفالًا بقرب موعد إصدار فيلم AD ASTRA المنتظر، تقدم سينما روكسي لعشاق الأفلام الفرصة للفوز بجائزة تتضمن زيارة مركز كينيدي للفضاء في ولاية فلوريدا الأمريكية.

كل ما على الراغبين بالاشتراك هو مشاهدة الفيلم في سينما روكسي الذي صدر اعتبارًا من اليوم 19 سبتمبر، وتقديم البيانات الخاصة للتواصل عند شراء تذاكر الفيلم.

يعد مركز كينيدي للفضاء مركز إطلاق أول رحلة فضائية تابعة لناسا منذ عام 1968، وستتاح للفائز المحظوظ فرصة التدريب مع الخبراء للقيام بمهمة إلى المريخ باستخدام علوم وهندسة ناسا.

وستشمل الرحلة جولة في منشأة ناسا الأشهر في العالم والمعروفة باسم “بوابة إلى الفضاء”، بالإضافة إلى الإقامة لثلاث ليال في فندق فخم بمدينة أورلاندو.

تدور أحداث فيلم الخيال العلمي الملحمي AD ASTRA من بطولة براد بيت حول رائد فضاء (روي مكبرايد) الذي يسافر إلى حافة النظام الشمسي للعثور على والده المفقود وكشف غموض حول شيء ما يهدد الحياة على كوكب الأرض.

العرض: رحلة إلى مركز كينيدي للفضاء

التاريخ: اعتباراً من 19 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر

المكان: صالات سينما روكسي في كل من سيتي ووك، وذا بيتش، وبوكس بارك، ولا مير

السعر: بدءًا من 36.75 درهم إماراتي


 

الموقع الالكتروني لسينما روكسي

افتتحت روكسي سينما في يناير 2017، وهي مفهوم ترفيهي طورته مِراس دبي. وتعرض أحدث الأفلام السينمائية والفنية والوثائقية والأحداث الخاصة.

توفر سينما روكسي، أفضل تجربة سينمائية مميزة حيث تقدم لعشاق الأفلام أحدث الإصدارات والعروض السينمائية الخاصة. تمتلك السينما صالات عرض في أحدث مناطق دبي “سيتي ووك”، و”ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدينس، وبوكس بارك، ولا مير. تفتخر روكسي سينما بأجوائها الساحرة التي تجمع بين التراث الفاخر والتكنولوجيا السمعية والبصرية المتطورة. مما يجعلها المكان المثالي لتغمر حواسك بالسينما الساحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى