شاشة تفاعلية تجمع المرونة والأداء المتميز

دبي – هشام رفعت:

zBdPQswT

طرحت شركة إم إم دي MMD شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس، الشاشة ٢٣ بوصة فيليبس ٢٣١c٥ SmoothTouch الجديدة, و التي تجمع بين المرونة والأداء المتميز. إنه مزيج يتردد صداه الآن بشكل واسع مع طريقة المستخدمين الحالية سواء في العمل أو الألعاب. هذا الشاشة المبتكرة مع عشر نقاط تكاثفية اللمس ١٠-point capacitive touch توفر إستجابة طبيعية و مرنة للإشارات, و أيضا توفر ميزات كاميرا الويب و الميكروفون لإبقاء المستخدمين علي إتصال مع الاشخاص المهمين في حياتهم. إن زوايا الرؤية الواسعة للشاشة IPS LED توفر عرض حي ووضوح كامل من أي زاوية مشهد, و المرونة تكتمل مع الحامل SmartStand القابل للتعديل لوضع الشاشة في زوايا مريحة.

صورة رائعة و تفاعل رائع

النقر, الإمساك, الضغط, التدوير, التكبير / التصغير و التمرير: إن المستخدمين الذين يقدرون الهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل باللمس لم يعد لديهم الداعي للتضحية و التنازل عن هذه الإمكانيات علي شاشة الكمبيوتر المكتبي. وتمشيا مع وعود فيليبس في تقديم كل ما هو مبتكر و هام، فإن الموديل الجديد من شاشات فيليبس (SmoothTouch) تبتكر طريقة جديدة لحياة الأشخاص و أعمالهم عن طريق جلب تقنيات اللمس المبتكرة للحصول علي شاشه كمبيوتر مكتبي متكاملة. ومع الإستجابة المرنة و الطبيعية للشاشة 23 بوصة, يمكن للمستخدمين أن يتطلعوا إلي طريقة جديدة و كاملة من التعامل مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم . تمتلك الشاشة إمكانيات العشر نقاط التكاتفية اللمس – للتحكم بعشرة أصابع- و الحافة الزجاجية لتجربة عرض تفاعلية رائعة. ولأن المستخدمين أي زاوية للمشاهدة,تستخدم شاشات (SmoothTouch) تكنولوجيا (IPS) المتقدمة لتقديم زاوية مشاهدة 178 درجة. فعليا يمكن للمستخدمين العمل أو ممارسة الالعاب من خلال مشاهدة الشاشة علي وضع جانبي. إن تكنولوجيا (IPS) تقدم ألوان حية و دقيقة, ووضوح صورة مبهر لتعزيز تجربة المشاهدة في كل من التطبيقات المهنية والتطبيقات الترفيهية .

و صرح توماس شايد, نائب الرئيس لدي “إم إم دي ” , قائلا: “مع تزايد أعداد المستخدمين للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، أصبحنا الاَن نتفاعل مع أجهزة الكمبيوتر بطريقة مختلفة تماما. إن شاشات (SmoothTouch) الجديدة تساهم في تجربة أكثر ثراء للمستخدم مع التكنولوجيا، وتمكين الناس من الإنخراط بشكل حدسي مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بإستخدام مجموعة من التطبيقات التي تعمل باللمس. مع شاشة 23 بوصة، وعرض واسع بما فيه الكفاية تحصل علي إنجاز عملي حقيقي، وكذلك ألوان حية بما فيه الكفاية لجلب التطبيقات إلي الحياة “.

جعل الحياة الإجتماعية أسهل من أي وقت مضى

عندما ربط المستخدمين مع العائلة والأصدقاء عبر الإنترنت، فإن الميكروفون وكاميرا ويب تحدث فرقا كبيرا في إثراء نوعية تلك التفاعلات في الحياة . مع الكاميرا المدمجة التي تنقل صورا مشرقة وواضحة، وميكروفون حساس لضمان تحميل أصوات و اضحة، ومخارج صوت غنية و قوية الناتج من خلال مكبرات صوت ستيريو، إن شاشة العرض الجديدة (فيليبس 231C5) معدة للإتصال فورا مع العالم. يمكن للشاشة إعادة عرض الصوت و الفيديو في جودة عالية الوضوح مباشر من خلال (MHL-compatible) الهاتف الذكي .

سهلة الإستخدام و التجربة

مع تحرير الناس من فأرة الكمبيوتر و لو حة المفاتيح، توفر شاشة ( SmoothTouch) تجربة إستخدام أكثر راحة. كما أنه يعطي المستخدمين مزيدا من الخيارات من حيث طريقة الجلوس – لصحة و عافية أفضل. تتضمن شاشة فيليبس (SmartStand): حامل قابل للتعديل والذي يمكن أن ينحني مرة أخرى إلى ما يقرب من 60 درجة على سطح المكتب، ووضعها في الزاوية الصحيحة. و بالنسبة للوحة المفاتيح التفاعل التقليدية، فإنه يمكن بسهولة أن يتم نقلها لوضع الإستقامة. إن الشاشة تمتلك إمكانيات و طرق ربط مختلفة : إن (SmartConnect) تشمل (HDMI) و(وصلات VGA)، (Display Port)، بالإضافة إلى (USB 3.0) لسرعة فائقة في تدفق البيانات والشحن للهاتف الذكي في وقت واحد.

إن شاشة )فيليبس (231C5 SmoothTouchستكون متاحة في الربع الأول من العام 2014 في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى