سفرة إفطار جدة تدخل موسوعة جينيس

جدة – كل الناس:
FullSizeRender IMG

حققت شركة عافية إنجازاً تاريخيا،ً وسجلت رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جنيس للأرقام القياسية بنجاحها في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة في العالم يوم الأحد 18 رمضان الجاري، بمدينة جدة في منطقة البلد مقابل ميدان البيعة بجوار مسجد الجفالي. وذلك ضمن فعاليات مهرجان (جدة التاريخية) بتنظيمها سفرة “عافية الرمضانية” التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظجدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية.

DCIM100MEDIADJI_0004.JPG

فريق عافية لحظة الاستلام

ونجحت شركة عافية في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة على مستوى العالم بمقاس 1,508 متر، في حفل كبير سادته أجواء رمضانية إيمانية مفعمة بروح التضامن والتآخي بين الجميع في هذا الشهر الكريم. حيث شهد الحفل جمع غفير، وقدمت خلاله وجبة الافطار لكافة الحضور الذين يقدر عددهم بالآلاف يمثلون مختلف شرائح المجتمع، بحضور عدد من منسوبي ومسؤولي الجمعيات الخيرية المختلفة وذوي الاحتياجات الخاصة ووجهاء المجتمع ومسؤولين من شركة عافية، ورجال أعمال، والصحافة والإعلام، وزوار مهرجان (جدة التاريخية).

FullSizeRender (1)

وعبرت شركة عافية، عن سعادتها البالغة وفخرها واعتزازها بتحقيق هذا الانجاز الذي يمثل إضافة قيّمة وحافزًا ودافعًا قويًا لشركة عافية لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز في إطلاق مثل هذه المبادرات الهامة لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة، إنطلاقاً من الدور الرائد لشركة عافية وأهدافها النبيلة في دعم العمل الخيري وبرامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع، ولذلك تسهم بعطائها في خدمته .

وجرى خلال الحفل تسجيل هذا الانجاز رسمياً من قبل خبراء موسوعة جينيس للأرقام القياسية الذين حضروا خصيصاً لهذا الغرض. وتم الاعتماد ومنح شركة عافية شهادة تسجيل رقم عالمي بإقامة أطول سفرة إفطار متصلة في العالم، لتحقق بذلك إنجازاً وطنياً مشرفاً للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى