منتجات اس تي ترافق أبطال ماكلارين في الراليات

1

ماكلارين وس. ت. ديبون اسمان لامعان، بنيا نجاحهما وشهرتهما على البحث الحثيث والمتواصل عن الابتكار والأداء الرفيع. ومنذ انطلاقتها فازت ماكلارين بأكثر من 20 بطولة عالمية وحققت 182 انتصاراً في “سباق الجائزة الكبرى” حيث جلس خلف مقود ماكلارين أشهر الأسماء في عالم سباقات السيارات أمثال جايمس هانت، ونيكي لاودا، وألان بروست، وإيرتون سينا، وميكا هاكينين، ولويس هاميلتون، وفرناندو ألونسو، وجنسون باتون.

key ring McLaren

وتجمع منتجات س. ت. ديبون الجلدية بين الطابع العملي والأداء المتميز وتأتي مصبوغة بحرفية عالية مع إطلالة أنيقةتنسجم مع أرقى معاييرس. ت. ديبون والمبنية على الحرص فياختيار أجود أنواع الجلد والمعادن الثمينة والاهتمام بأدق التفاصيل.

ويميز مجموعة ماكلارين من س. ت. ديبون تصميمهاالعصري وصناعتها المتطورة من الجلد الكربون والمادة المبتكرة التي تجعل القطع خفيفة الوزن وعالية المتانة. وهذه المجموعة متوفرة أيضاً لمحبي “سباق الجائزة الكبرى” وتتألف من تشكيلة منتجات جلدية سترافق البطلين وفرناندو ألونسو وجنسون باتون وتتضمن حقيبة ظهر وحقيبة ربّان طائرة وحاملة بطاقات تسع لعدد 6 بطاقات.

4

وتكتمل المجموعة مع أداة رائعة للكتابة تجمع أسطوانتها إطاراً معدنياً مُطَعَّماً بجسم من الجلد الكربون. وتوفر أقلام “ديفي” جودة استثنائية في الكتابة بفضل الانسيابية القصوى لحبرها، كذلك تزرع علاّقة المفاتيح البهجة في قلوب محبي ومشجعي فريق ماكلارين.

وسيتم إطلاق إصدار محدودة من هذه المنتجات بالمملكة العربية السعودية حيث بإمكان عشاق التفرد الحصول عليها بمختلف منافذ بيع منتجات س. ت. ديبون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى