” Life Style Developers” تفوز بجائزة العقارات العربية المرموقة 2014

 

جدة- كل الناس :

 

أعلنت شركة “Life Style Developers”، الشركة السعودية للتطوير العقاري التي تعمل على الارتقاء بأنماط العيش بالمنطقة من خلال تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة، عن حصولها على تصنيف “متميز جداً” في فئة التطوير العقاري ضمن جوائز العقارات العربية بالتعاون مع شركة إيرنست ويونغ.

 

يذكر أن جوائز العقارات العربية هي جزء من جوائز العقارات الدولية العريقة، وتهدف إلى تكريم الشركات التي حققت أداء متميزاً في مختلف مجالات وعمليات القطاع. وقد تنافست “Life Style Developers” مع العديد شركات التطوير العقاري الرائدة للحصول على هذا الجائزة المرموقة. ويأتي منح هذه الجائزة، التي تم تسليمها في وقت سابق من الشهر الحالي خلال حفل خاص، تقديراً لما تقدمه الشركة من مشاريع عقارية راقية ذات أسعار معقولة، وخاصة مشروع “الزهرة ريزيدنس 568” الذي تم تسليمه للمستخدمين النهائيين في أبريل 2014.

 

وقال سلطان صبحي بترجي، رئيس ومؤسس شركة Life Style Developers وعضو لجنة التطوير العقاري في غرفة جدة للتجارة والصناعة: “إن جوائز التميز التي نحصل عليها هي ثمرة المجهودات التي نبذلها من أجل توفير مشاريع سكنية ذات جودة عالية ورفع مستويات العيش لتكوين مجتمعات متكاملة بالمنطقة وتقديم مجموعة من وسائل الراحة لحياة عصرية وبأسعار تنافسية. وإن الفوز بجائزة العقارات العربية يؤكد التزامنا المتواصل بتوفير مشاريع سكنية مميزة في المنطقة”.

 

وشهدت المسابقة مشاركات من 12 دولة حيث حصل الفائزون على تصنيف “متميز جداً” أو تصنيف “5 نجوم”. وبعدها تتم إعادة تقييم الفائزين بتصنيف “5 نجوم” لاختيار فائز واحد فقط من كل من الفئات الخمسين المختلفة ليقوموا بتمثيل المنطقة العربية في جوائز العقارات الدولية 2014-2015 في مواجهة تنافسية مع الشركات الفائزة الأخرى من مناطق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وكندا والولايات المتحدة وأمريكا الوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وأفريقيا والمملكة المتحدة، لاختيار الفائز على مستوى العالم ضمن كل فئة.

 

وتتكون لجنة التحكيم في المسابقة من 70 خبيرا مرموقاً من جميع أنحاء العالم ويترأسهم ثلاث أعضاء من مجلس اللوردات هم: اللورد كيثنيس، اللورد بيست واللورد كورتاون.

 

وعلق ستيوارت شيلد، رئيس جوائز العقارات الدولية قائلاً: “إن معايير التفوق والابتكار في قطاع العقارات ترتقي عاماً بعد عام مما يجعل الفوز بإحدى هذه الجوائز مهمة جد صعبة ويعكس تميز الفائزين بها”.

 

ويوفر مشروع “الزهرة ريزيدنس 568” في جدة تجربة عيش عصرية وراقية لساكنيه. ويضم المبنى المكون من 6 طوابق شقق بثلاث غرف نوم بمساحات تتراوح بين 212 متر مربع و230 متر مربع، ويعلوه شقة بينتهاوس بخمس غرف نوم بمساحة 460 متر مربع. ويقدم المشروع خدمات ووسائل راحة متعددة تشمل خدمة الاستقبال والصيانة والأمن والمراقبة بالكاميرات على مدار الساعة ونظام الحماية ببطاقات الدخول.

شاهد أيضاً

ماكدونالدز السعودية تطلق حملة “خلي الخير خيرين” بالتعاون مع الجمعيات الخيرية

    أطلقت ماكدونالدز السعودية حملة “خلي الخير خيرين” في المناطق الغربية والجنوبية بمناسبة شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *