جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز بالإحساء للعلوم الصحية تكرم الدكتورة إلهام العتيق

الإحساء – كل الناس :

DSC_0160

 

نظمت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في الاحساء حفل تكريم لعميدة كلية التمريض السابقة د.إلهام العتيق يوم الخميس ٢٥/١٢/٢٠١٤ تحت رعاية وكيل الجامعة المساعد للشؤون التعليمية في الاحساء وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية في الأحساء أ.د. عبداللطيف الفرائضي نيابة عن سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. يوسف العيسى.

وقد ابتدأ الحفل بقراءة آيات من كتاب الله الحكيم ثم تلاها كلمة لعميدة كلية التمريض بالأحساء أ.د شادية عبدالقادر، ذكرت فيها دور د. إلهام في إرساء قواعد هذه الكلية وعملها المميز في تدريس وتحفيز طالبات كلية التمريض في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية اللاتي حققن مراكز متقدمة في المؤاتمرات العلمية لطلاب وطالبات التعليم العالي، وشكرتها إصالة عن نفسها ونيابة عن كل فرد من أفراد الكلية على كل ما قدمته لهذا الصرح الشامخ.

بعد ذلك تم عرض فيلم قصير من إعداد أخصائية العلاقات الإعلامية في الأحساء، رنا المزروع عن إنجازات د. إلهام العتيق في كلية التمريض حيث كانت أستاذ مساعد واليد اليمنى لعميد الكلية آنذاك أ.د. عبداللطيف الفرائضي كما وصفها بنفسه، وكذلك دورها في تدريس طالبات التمريض (المسار الثاني) ٢٠٠٨-٢٠١٤، ومشاركتها في “مؤتمر القيادة للتغيير” نيابة عن كلية التمريض عام ٢٠٠٩ ، ومشاركتها ايضا في “الملتقى الأكاديمي الثاني لكليات التمريض في المملكة” عام ٢٠١١، وتشكيلها لهيكلة نائبات الطالبات عام ٢٠١١، بالإضافة إلى سلسلة من ورش العمل اللتي شكلتها وشاركت فيها بنفسها في مجالات الإدارة والقيادة والتمريض وتطوير أعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك التعليم، كما كانت في إستقبال سمو الأمير مشعل بن بدر وكيل الحرس الوطني بالقطاع الشرقي أثناء جولته التفقدية عام ٢٠١٣، تلاه ذلك عرض فيلم آخر من إعداد أخصائية العلاقات العامة بكلية التمريض، أ.أسماء المغلوث إستعرض مقتطفات لإنطباعات طاقم العمل الذي رافقها في مسيرتها العملية منذ تأسيس الكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى