هزازي بطل النسخة الأولى من سباق هنيبعل السعودي

جدة – كل الناس:
dsc_0330 dsc_0954 dsc_1196 dsc_8212 dsc_8218 dsc_8542 fighter

 

نظمت المجموعة السعودية للرياضة سباق هنيبعل في نسخته الأولى بالمملكة العربية السعودية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمشاركة ما يقرب من 220 متسابق وبحضور جمهور شغوف لمتابعة مثل هذا السباق، انطلق السباق بعد تقسيم المشاركين على أربع مجموعات وذلك من أجل سلامة المتسابقين عند تخطي الحواجز المائية والطينية وتسلق الجدران والتي شكلت تحدي لقدرات المشاركين بالإضافة إلى مسار السباق الذي بلغ ستة كيلو متر.

خضع المشاركين قبل بداية السباق لجلسة إرشادية من أجل سلامتهم عند تخطي الحواجز وكيفية التعامل معها بكل سهولة، ومع لحظة الانطلاق اشتعل فتيل المنافسة من أجل نيل القب الذي تمكن من حصده المتسابق خالد محمد هزازي بزمن بلغ 23,54 دقيقة ليحطم كل التوقعات التي أكدت أن أقل زمن قد يصل إلى 30 دقيقة وكانت المفاجأة الثانية من صاحب المركز الثاني علي الشهراني والذي حقق زمن وقدره 23,57 دقيقة أي بفارق 3 ثوان فقط، أما المركز الثالث كان من نصيب فواز عسيري، أما الرابع رفعت فهد وكان في المركز الخامس عبد الرحمن الغامدي.

وبعد نهاية سباق هنيبعل وتتويج الفائزين وحصولهم على جوائز عينية ونقدية أعرب المشاركين عن سعادتهم بتنظيم مثل هذا السباق في المملكة العربية السعودية وأكدوا أن السباق كان فريد من نوعه وعلى الرغم من الصعاب التي واجهتهم ألا أنه كان يستحق المشاركة وخوض التجربة، كما تمنوا أن يكون هناك العديد من هذه الفاعليات الرياضية الجديدة والمفيدة في نفس الوقت. وتؤكد المجموعة السعودية للرياضة بأنها ستقوم بتنظيم سباق هنيبعل في العديد من المدن السعودية أولها سيكون بمدينة الرياض في القريب العاجل.

جدير بالذكر أن سباق هنيبعل أقيم برعاية من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إكسيلروم، سبورت 966، تايمنج كود، وورلد جيم، مجلة لايف ستايل، بانوراما FM وشركة بلورايز.

شاهد أيضاً

ماكدونالدز السعودية تطلق حملة “خلي الخير خيرين” بالتعاون مع الجمعيات الخيرية

    أطلقت ماكدونالدز السعودية حملة “خلي الخير خيرين” في المناطق الغربية والجنوبية بمناسبة شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *