عودة عين مياه الجابرية للجريان في السعودية بعد انقطاع 30 عاما

جدة – كل الناس:

 

أعرب الشيخ سعود بن بنيان الصيدلاني شيخ قبيلة الصيادلة من جهينه عن سعادته بعودة عين الجابرية للجريان بعد انقطاع دام حاولي 30 سنة تقريبا وذلك في يوم الأحد ليلة الاثنين حوالي الساعة الحادية عشرة و النصف ليلا . وكان ذلك بعد عمل دام لأكثر من عام و بتكلفة تجاوزت 500000 ريال سعودي ( نصف مليون ريال سعودي )

وقال الشيخ سعود بن بنيان ان العمل لا يزال مستمرا حتى هذه اللحظة . وقد يكلف أكثر مما تم صرفه . الأمر الذي نلتمس دعم الجهات المختصة . لأن المواطنين لا يستطيعون تحمل هذه المبالغ . على أن يتم الدعم في القريب العاجل. كما نأمل من جميع الجهات المختصة تقديم جميع الوسائل التي تضمن دعم جميع الخيوف و حمايتها و حماية مساراتها بما في ذلك حرم الخيف خاصة وأن بعض مسارات الخيوف تمر بمخططات وتجمعات سكانية وإعداد دراسه لحماية الخيوف من جميع المشاريع المستقبلية و الاعتداءات .

ورفع الشيخ سعود بن بنيان اسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده و سمو ولي ولي العهد لما يقدمونه من عناية ورعاية لمواطني شعبهم و الاهتمام ب مصالحهم . كما نشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينه و سعادة محافظ ينبع المهندس مساعد السليم و رئيس مركز الجابرية و رئيس بلدية ينبع النخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى