إبسكو تعقد اجتماعها السنوي وتكرم موظفيها وتعزز نموها في السوق المحلي والإقليمي

جدة – كل الناس:

 

 كدأبها في بداية كل عام ، قامت الشركة العربيـــة لتجارة المواد البترولية “أبسكــو” بعقد إجتماعها السنوي المعتاد ،  في قاعة لاڤينتو للمناسبات في جدة ، بحضور  مجموعة من اعضاء الادارة العليا في الشركة ، وعلى رأسهم  الاستاذ محمد  علي رضا ، الرئيس التنفيذي للشركة  ، بالإضافة الــى عدد من كبــار مسئولي الشركة وموظفيها  ،  كما حضر الاجتماع وفد عالي المستوى من شركة اكسون موبيل العالمية . ويأتي هذا الاجتماع السنوي المعتاد مع انتهاء اعمال العام الماضي ، لمناقشة النتائج بشكل عام ،  والبحث في مواطن القوة والضعف التي ظهرت خلال العام الماضي .

كما تم خلال الاجتماع  مناقشة الخطوط الرئيسية العامة لأنشطة الشركة المختلفة للعام الحالي ، للمحافظة على النتائج الممتازة التي تحققت ، والسعى الى تعزيز حضور الشركة في السوقين المحلي والإقليمي . كما تضمن الاجتماع  تكريم العديد من العاملين في الشركة ممن امضوا فترات عمل طويلة ،  وكذلك تكريم العاملين الذين ساهموا في تعزيز اداء الشركة في مختلف المجالات .

شهد اجتماع هذا العام مشاركة واسعة للحضور خلال مراجعة انشطة الشركة المختلفة خلال العام الماضي ، حيث تمت مناقشة النتائج بكل شفافية ، خاصة فيما يخص اعمال الشركة في الدول المجاورة ، والتي تأثرت كثيرا بسبب الاوضاع الامنية والسياسية غير المستقرة .

وفي كلمته للحضور ، اشاد الاستاذ محمد علي رضا ، الرئيس ألتنفيذي ، بالعاملين المكرمين والحضور ،  وشكرهم على  جهودهم التي ساهمت في نمو وتطور الشركة . وقد اشار الى الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم والمنطقة حاليا ،  بسبب استمرار الاضطرابات الامنية وانخفاض اسعار البترول ، وارتفاع اسعار العديد من مواد الخام المستخدمة في تصنيع منتجات ابسكو .

وأضاف قائلا:” لقد حققنا نتائج ممتازة العام الماضي ، نعم نتائج فاقت توقعاتنا ، وهذا يعكس الجهود الحثيثة التي بذلها العاملون في الشركة على كافة المستويات . نحن الان نتربع على قمة قائمة منتجي مواد التشحيم في المملكة العربية السعودية ، ونحتل كذلك الصدارة في مستويات مبيعات منتجاتنا الاخرى . ”

من ناحية اخرى ، تحدث الاستاذ خالد الطيب ، مدير عام الزيوت والتشحيم ، قائلا:” لقد كان العام الماضي صعبا على الجميع ، ولكننا ، بعون الله تعالى ، استطعنا تجاوز الكثير من العوائق ، ليس ذلك فقط ، ولكننا حققننا زيادة كبيرة في معدلات البيع . يحق لنا ان نفخر ونعتز بكافة العاملين معنا في مختلف اقسام وإدارات الشركة . ولا يفوتني هنا ، ان اشكر عملائنا الكرام على ثقتهم بنا وبمنتجاتنا .”

وفي كلماتهم في الاجتماع تحدث العديد من رؤساء الاقسام والإدارات ، ومن بينهم المهندس كمال الدين حسين ، مدير المبيعات ،  حول اعمال الاقسام التي يتولون ادراتها ، واشادوا بالسياسات التسويقية والانتاجية التي تتبعها الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) لتعزيز مركزها في السوق والمحافظة على نموها المضطرد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى