السفير هاني صلاح .. قنصل عام مصر بالرياض يكثف جهوده للقاء أبناء الجالية المصرية

الرياض – محمد الجندي:

 

أكد السفير هاني صلاح القنصل العام المصري في المملكة العربية السعودية حرصه على رعاية مصالح أبناء الجالية المصرية المقيمين بالمملكة منذ أن تسلم عمله في ديسمبر الماضي من خلال ايفاد البعثات القنصلية الى أبناء الجالية المصرية في المنطقة الشرقية والشمالية  والوسطى للتعرف على أحوال مشاكل أبناء الجالية ووضع الحلول المناسبة لها.

وأكد حرصه على حضور المناسبات الخاصة بأبناء الجالية المصرية دعما وتكريما لهم حيث أن هذه المناسبات تمثل جسرا للتواصل والتقارب مع أبناء الجالية.

ودعا السفير هاني صلاح القنصل عام بالرياض رموز الجالية المصرية في مناطق المملكة الى التعاون مع القنصلية لخدمة أبناء الجالية باعتبارهم سفراء لمصر في المملكة العربية السعودية.

وقد شهدت الفترة الماضية نشاطا مكثفا للسفير هاني صلاح حيث شارك أبناء الجالية الكثير من مناسباتهم في الوقت الذي قام فيه بالاتصال برموز الجالية في عدة مناطق للتعرف على أحوال أبناء الجالية وكان في مقدمتها زيارته لمنطقة المنفوحة في الرياض التي تضم عدد كبير من الجالية المصرية بالرياض.

وقد شغل السفير هاني صلاح منصب المتحدث باسم مجلس الوزراء برئاسة المهندس ابراهيم محلب ومن مهامه السابقه سفير مصر في الكونغو ومتحدث مجلس الوزراء ونائب لسفير مصر في قبرص والجزائر ومستشار اعلامي في طوكيو وديبلوماسيا في رومانيا وجيبوتي واليابان وهو حاصل علي بكالوريوس هندسه من الجامعه الامريكيه ودبلوم علاقات دوليه من جامعة هارفارد الامريكيه ودرس اللغه اليابانيه

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى