جي فليكس من ال جي

الرياض – أحمد العزازي:

أطلقت إل جي الكترونكس السعودية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات، إل جي “جي فليكس” (LG G Flex)، أول هاتف ذكي منحني قابل للطي في العالم. وقد تزامن إطلاق هذا الجهاز المبتكر في المملكة العربية السعودية مع إطلاقه في الأسواق الرئيسية العالمية الأخرى. أقيم حفل إطلاق الهاتف الجديد مؤخرا في فندق فور سيزونز الرياض بحضور نخبة من المختصين وممثلين عن وسائل الإعلام.

وأوضح السيد ديوك سو أهن (Deuk Soo Ahn ) ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية ، ” لقد حقق إل جي جي فليكس (LG G Flex) اختراقاً في تكنولوجيا الهواتف الذكية، بصفته أول هاتف ذكي منحني يعمل على متابعة شكل الوجه البشري، والذي أصبح ممكنا عن طريق استخدام بطارية منحنية وهي الأولى من نوعها في العالم.”

وأضاف السيد أهن: “لقد صممت إل جي الجهاز المبتكر الجديد آخذة بعين الاعتبار احتياجات المستهلك العالمي اليقظ والمتطلب. لذا فإننا واثقون من أن ابتكارنا الجديد سوف يستجيب لتطلعات المستهلك السعودي التواق دائماً لأجهزة عالية التقنية ذات المزايا الفريدة مثل إل جي جي فليكس (LG G Flex) “.

من جهة أخرى قال السيد ليث كيم، مدير قسم الهواتف لإل جي السعودية: ” يتميز إل جي جي فليكس (LG G Flex) بمزايا عديدة وفريدة مثل شاشة عرض بلاستيكية عالية التحمل OLED ( P- OLED ) HD، غطاء خلفي ذاتي الالتئام، والذي من شأنه أن يزيل الخدوش الناتجة عن الاستخدام اليومي، مما جعل هذا الجهاز الجديد يحظى بالإطراء والمديح وينال العديد من الجوائز من قبل وسائل إعلام عالمية رائدة.”

وأضاف السيد كيم: “إن هاتف إل جي فليكس Flex LG سوف يطرح للبيع في المملكة العربية السعودية قريباً وسوف يكون متاحاً من خلال شركة الإتصالات موبايلي والشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة في الإكترونيات”.

تعتبر شركة إل جي إلكترونيكس للإتصالات المتنقلة رائدة ومبدعة في مجال الإتصالات المتنقلة العالمية. ومع التقنيات المتقدمة، والتصاميم المبتكرة، تواصل شركة إل جي العمل على إنشاء عدد من معايير العلامات المميزة في سوق الهواتف الذكية، وفي الوقت نفسه تساعد أيضاً في إنشاء نمط حياة أفضل للمستهلكين وذلك من خلال توفير تجارب من الهواتف الذكية المطورة بالكامل. وكشركة رائدة في تقنية التطوير طويل الأمد ( LTE ) للجيل الرابع جي 4G4 ) ) ، تواصل شركة إل جي التزامها بتطوير تقنيات التطوبر طويل الأمد ( LTE) الرائدة، وكذلك الوفاء بمتطلبات المستهلك فيما يتعلق بالأجهزة المتميزة ذات التطوير طويل الأمد ( LTE ) مع أعلى مستويات الجودة، وكل ذلك يرتكز على ثروة الشركة من براءات الاختراع في مجال تقنيات التطوير طويل الأمد ( LTE ) والمعرفة التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى